fbpx
Loading

حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة.. تدمير 30 وحدة سكنية كليًّا و500 جزئيًّا

بواسطة: | 2019-03-27T18:20:37+02:00 الأربعاء - 27 مارس 2019 - 6:20 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

 

أسفر العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، عن هدم 30 وحدة سكنية كليًّا، وتعرض 500 أخرى لأضرار جزئية، وذلك وفق ما أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان، مفيد الحساينة.

وبحسب مكتب الإعلام الحكومي في غزة؛ فإن عدد الغارات التي شنتها طائرات الاحتلال منذ بدء العدوان بلغ أكثر من 50 غارة استهدفت بالقصف بنايات سكنية ومقرات مدنية ومواقع للمقاومة وأراضي زراعية، وأسفرت عن قرابة 10 إصابات بين المواطنين.

وأوضحت الإحصائية أن القصف طال خمسة مبان سكنية ومقرات، شملت: مكتب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، ومقر شركة “الملتزم” للتأمين، إضافة إلى تسعة مواقع تتبع لفصائل المقاومة في شمال قطاع غزة ووسطه وجنوبه، ومرفأ الصيادين في خان يونس، و20 قطعة أرض زراعية في أماكن مختلفة.

كما قصفت طائرات الاحتلال مسجد “عمر بن عبد العزيز” في بلدة “بيت حانون” شمالي قطاع غزة، بحسب وزارة الأوقاف والشؤون الدينية.

وشنّت طائرات الاحتلال الإسرائيلي؛ “الاثنين” الماضي، أكثر من 50 غارة استهدفت بنايات سكنية ومقرات مدنية ومواقع للمقاومة وأراضي زراعية، وأسفرت عن قرابة 10 إصابات بين المواطنين، فيما زال القصف مستمر حتى فجر “الأربعاء” 27 مارس.


اترك تعليق