Loading

نتنياهو:المعركة لم تنته بعد .. وحماس ترد: نجحنا في ردع جيشك

بواسطة: | 2019-05-06T19:15:03+00:00 الإثنين - 6 مايو 2019 - 7:15 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

 

تجنب رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو الحديث عن وقف لإطلاق النار بين المقاومة الفلسطينية في غزة وقوات الاحتلال.

ونشر نتنياهو تغريدة على حسابه الرسمي في موقع تويتر قال فيها إن “المعركة لم تنته بعد وهي تتطلب الصبر والرشد ونستعد للمراحل القادمة” فقد “كان الهدف (من العدوان الأخير) ولا يزال ضمان توفير الهدوء والأمان لسكان الجنوب، وأتقدم بالتعازي إلى عائلات القتلى وأرسل أمنيات الشفاء العاجل للجرحى”.

وفي وقت سابق نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن نتنياهو قوله: “ضربنا حماس والجهاد الإسلامي بقوة كبيرة خلال اليومين الأخيرين، وضربنا أكثر من 350 هدفا واستهدفنا قادة الإرهاب وعناصره ودمرنا أبراج الإرهاب”، وفق زعمه.

حماس ترد

في المقابل ردت حركة حماس على نتنياهو على لسان سامي أبو زهري المتحدث باسمها بقوله إن تصريحاته حول ضرب المقاومة “تثير الاستهزاء”.

وفي تغريدة على حسابه في توتير أضاف أبو زهري: “المقاومة نجحت في ردع جيش نتنياهو وتمريغ أنفه بالتراب، ورسالتنا له هذه الجولة انتهت لكن المواجهة لن تنتهي إلا باسترداد الحقوق”.

وأدت مئات الغارات الإسرائيلية المدمرة التي شنتها طائرات الاحتلال، إلى استشهاد 31 فلسطينيا منذ بداية العدوان الإسرائيلي الجمعة الماضية، وتدمير العديد من المنشآت العامة والمباني السكنية، ومواقع ونقاط تابعة للمقاومة الفلسطينية في غزة.




اترك تعليق