fbpx
Loading

مصريون يطالبون بإلغاء حفل جينيفر لوبيز بعد حفلها في تل أبيب

بواسطة: | 2019-08-05T19:46:33+02:00 الإثنين - 5 أغسطس 2019 - 7:46 م|الأوسمة: , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

“القدس العربي”: أثارت زيارة النجمة العالمية جينيفر لوبيز لإسرائيل غضب عدد كبير من محبيها، خصوصا جمهورها المصري، الذي طالب شركة “أوراسكوم” المنظمة بإلغاء حفلها في مصر. وجاء ذلك بعد أن أحيت حفلاً ضخماً في تل أبيب، الخميس الماضي، ضمن جولتها الغنائية احتفالاً بعيد ميلادها الـ٥٠.

وخلال حفلها في تل أبيب، رحبت لوبيز بالجمهور ووجهت كلمات شكر وحب له قائلة باللغة العبرية: “شالوم، أنا أحب تل أبيب”، بينما عبر خطيبها أليكس رودريغيز أثناء حضوره الحفل عن حبه لإسرائيل.

وتعرضت “لوبيز” لانتقادات واسعة بعد زيارتها لأراضي القدس المحتلة برفقة زوجها وأبنائها، ونشرها صورا عبر حسابها على “إنستغرام” علقت عليها: “لأول مرة في الوطن الأم إسرائيل، أحببت هذا المكان”، كما نشرت صورا ظهرت فيها وهي تؤدي طقوساً تلمودية أمام حائط البراق الإسلامي بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، وظهرت في إحدى الصور أمام قبة الصخرة.

 

View image on Twitter

 

 

View image on Twitter

 

 

وتستعد “لوبيز” للذهاب إلى مصر قبل يوم واحد من حفلها في مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، المقرر يوم الخميس المقبل، على أن تغادرها في اليوم التالي. وقد بيعت جميع تذاكر الحفل التي تراوحت بين ٢٠٠٠ إلى ٤٥٠٠ جنيه، ومن المنتظر أن يكون الحفل كامل العدد.


اترك تعليق