fbpx
Loading

تفاصيل وفاة أصغر أبناء الرئيس المصري الراحل محمد مرسي

بواسطة: | 2019-09-05T12:33:48+02:00 الخميس - 5 سبتمبر 2019 - 11:18 ص|الأوسمة: , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

قال “عبد المنعم عبد المقصود”، محامي أسرة الرئيس المصري الراحل “محمد مرسي”، إن “عبدالله مرسي”، الابن الأصغر للرئيس المصري الراحل توفي، في وقت متأخر من مساء الأربعاء، بعد إصابته بأزمة قلبية.

وأضاف “عبدالمقصود” أن “عبدالله مرسي تعرض لأزمة قلبية مفاجئة، أثناء قيادة السيارة وكان برفقته أحد أصدقائه، الذي تمكن من السيطرة على السيارة وإيقافها ونقل عبدالله لمستشفى الواحة بمنطقة حدائق الأهرام، بالجيزة”.

وأوضج أنه “فور وصول الابن الأصغر للرئيس الراحل إلى المستشفى، أجريت له الإسعافات، إلا أن قضاء الله قد نفذ”.

وأشار “عبدالمقصود” إلى أنه يتم إنهاء الإجراءات الخاصة واستخراج تصريح الدفن لنقله إلى مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية حيث مقابر العائلة، بحسب ما أورد موقع “العربي الجديد”.

وأعلنت أسرة الرئيس المصري الراحل، “محمد مرسي”، وفاة نجله الأصغر “عبدالله”، نتيجة أزمة قلبية داهمته أثناء قيادته سيارته الخاصة، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، جراء توقف عضلة القلب، قبل وصوله لتلقي العلاج بمستشفى الواحة بضاحية حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة.

وتسود تخوفات من منع أجهزة الأمن صلاة الجنازة أو الغائب على “عبدالله مرسي”، على غرار ما حدث مع أبيه الذي وافته المنية في يونيو/حزيران الماضي.

وسبق أن اعتقلت السلطات المصرية “عبدالله مرسي” عام 2018، وتم الإفراج عنه لعدم وجود أدلة ضده، حسبما ذكر محامي العائلة.

يذكر أن السلطات المصرية تواصل اعتقال “أسامة مرسي”، الأخ الأكبر لـ “عبدالله”، حيث جرى الحكم عليه بالسجن 3 سنوات بزعم حيازة “سلاح أبيض”.


اترك تعليق