fbpx
Loading

خلفان يسخر من شعار “مونديال قطر” .. والجمهور العربي “يلدغه”

بواسطة: | 2019-09-04T20:33:48+02:00 الأربعاء - 4 سبتمبر 2019 - 8:33 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

سخر نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، من شعار مونديال كأس العالم الذي سيقام في دولة قطر عام 2022، قائلا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مصمم الشعار اقتبسه من الأفعى.. اقتباس موفق”.

هجوم خلقان لم يستمر طويلاً حيث تعرض لموجة كبيرة من سخرية المغردين العرب الذي هاجموه على تغريدته.

فقال “حمد الهاجري”: “عطوني تغريداته اللي يقولون فيها قطر لن تنظم كأس العالم وعطونا تغريدته اللي يقول فيها لا حل الا بسحب كأس العالم من قطر وسمعوني صياحهم”.

في الوقت الذي وصفته المغردة  الليبية “حفيدة المختار” بـ “الشخص الحسود”:  “الحسد يقتل صاحبه .. الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاك”.

ودر عليه ” محمد الفندي ” من اليمن: بأنه “يكفي الثعبان شرفاً أنه لا يغدر كما تغدر الثعالب أمثالكم”.

وتمنى المغرد العراقي “ياسر المصلاوي” التوفيق لقطر في تنظيم المونديال: “بالتوفيق لقطر التنظيم  راح يكون اجمل كاس عالم . وهذه الافعى يعني اي شخص يفكر يمد يده على قطر راح ينلدغ”

بينما أرجع الحساب البحريني “سوالف الماضي والحاضر ” السبب وراء تغريدة خلفان أنه في حالة “سكر” معلقًا: ” بدء مفعول الويسكي”.

ووفق نشطاء، فإن الرسالة التي هاجم فيها حاكم دبي ونائب رئيس الإمارات، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عدد من النشطاء الإماراتيين على مواقع التواصل الاجتماعي، داعيًا إياهم للكف عن “العبث والفوضى” على هذه المواقع، يقصد فيها كلا من ضاحي خلفان والمغرد الإماراتي حمد المزروعي، اللذين أثارت تغريداتهما الأخيرة الكثير من الجدل بهجومهما على عدد من الدول العربية.

حيث نشر ضاحي خلفان العديد من التغريدات المسيئة للشعوب العربية وعلى رأسها دولة قطر بسبب الأزمة الخليجية وتبعاتها، بالإضافة لليمن وشعبها حيث هاجم الشرعية وكال المديح لجماعة الحوثي، ما أثار استياء النشطاء اليمنيين والعرب.


اترك تعليق