Loading

“مصيبة” تحل على ضاحي خلفان

بواسطة: | 2019-09-08T16:42:49+00:00 الأحد - 8 سبتمبر 2019 - 4:42 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

نشر نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، الأحد، تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بكلمة واحدة، حيث كتب في تغريدته ” مصيبة”.!

وأرجع مغردون في ردهم على تغريدة “خلفان” أن السبب وراء “مصيبته” هو سحب الإمارات لقواتها العسكرية المتمركزة في قصر معاشيق الرئاسي بالعاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن،  بعد أن أخلت مواقعها في حدود القصر بشكل كامل.

حيث نقلت صحيفة “عدن الغد” اليمنية عن مصدرين حكومي وآخر في قيادة التحالف العربي، قولهما أن “القوات الإماراتية المنسحبة نقلت دبابات ومدرعات وأسلحة ثقيلة على متن 5 ناقلات صوب مقرها الرئيسي في البريقة”.

وقد هاجم عدد كبير من المغردون “خلفان” بعد تغريدته كالعادة، متهمين دولة الإمارات بأنها السبب وراء المصائب التي حلت باليمن والمنطقة العربية.

يذكر أن حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد وجه “خلفان” في تغريدة له الأسبوع الماضي، بالتوقف عن أسلوب الشتم والتشهير.

غير أن رد خلفان على دعوة بن راشد جاء بأسلوب تهكمي، الأحد الماضي، قائلاً في تغريدة على حسابه الرسمي في “تويتر”: “أنا شخصيا أعتذر لتنظيم الإخوان، ولعزمي بشارة، وفيصل القاسم، وجمال ريان، وللحمدين، ولكل التنظيمات الإرهابية التي شنت حملات مسمومة ضد الإمارات”.

ووفق نشطاء، فإن الرسالة التي هاجم فيها حاكم دبي ونائب رئيس الإمارات، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عدد من النشطاء الإماراتيين على مواقع التواصل الاجتماعي، داعيًا إياهم للكف عن “العبث والفوضى” على هذه المواقع، يقصد فيها كلا من ضاحي خلفان والمغرد الإماراتي حمد المزروعي، اللذين أثارت تغريداتهما الأخيرة الكثير من الجدل بهجومهما على عدد من الدول العربية.

حيث نشر ضاحي خلفان العديد من التغريدات المسيئة للشعوب العربية وعلى رأسها دولة قطر بسبب الأزمة الخليجية وتبعاتها، بالإضافة لليمن وشعبها حيث هاجم الشرعية وكال المديح لجماعة الحوثي، ما أثار استياء النشطاء اليمنيين والعرب.


اترك تعليق