fbpx
Loading

مقتل اللواء “الفغم” الحارس الشخصي للعاهل السعودي

بواسطة: | 2019-09-29T12:13:48+02:00 الأحد - 29 سبتمبر 2019 - 12:13 م|الأوسمة: , , , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

قالت وسائل إعلام سعودية، فجر الأحد، أن الحارس الشخصي للملك “سلمان بن عبدالعزيز”، والضابط بالحرس الملكي، اللواء “عبدالعزيز الفغم” قتل بالرصاص داخل منزل أحد أصدقائه.

 

وأضافت مصادر مطلعة إن “الفغم” قتل بالرصاص، داخل منزل أحد أصدقائه، ويدعى “فيصل السبتي”، حيث تم إطلاق النار عليه من قبل صديق آخر سابق له، اقتحم المنزل، بسبب خلافات بينهما، قبل أن يلقى الأخير مصرعه على يد قوات أمنية.

 

وقال حساب “بن عويد” على “تويتر”، الشهير في المملكة، إن “الفغم” كان في زيارة لمنزل صديقه “فيصل السبتي”، وبحضور أخيه “تركي السبتي”، ودخل الجاني عليهما في المنزل، وهو صديق سابق لـ”الفغم”، ونشب بينها نقاش بسبب خلاف شخصي قديم، تحول إلى مشادة.

وأشار الحساب إلى أن الجاني بادر بإخراج سلاحه وأطلق النار، عقب ذلك، ليقتل اللواء “الفغم” على الفور، ويصيب “تركي السبتي”، شقيق صديقه، وكذلك عامل فلبيني بالمنزل، ثم فر هاربا.

وأوضح أن الجاني اشتبك، خلال هروبه، مع جهات أمنية في الخارج، ليلقى مصرعه.

بدوره، أكد “بداح بن طلال الفغم”، ابن شقيق اللواء، خبر مقتله، عبر حسابه بـ”تويتر”.

وأكد “بداح” أنه سيتم الصلاة على روح عمه، بالحرم المكي، الأحد.

وحاز “الفغم” على شهرة خاصة بين السعوديين، حيث كان الحارس الشخصي الأكثر قربا من كل من الملك الراجل “عبدالله بن عبدالعزيز”، والحالي “سلمان بن عبدالعزيز”، واشتهر، وسط السعوديين، بكفاءته وسرعة بديهته وتيقظه، بالإضافة إلى تفانيه في خدمة الملك.


اترك تعليق