fbpx
Loading

بالفيديو .. مصرع طفلة وشاب صعقا بالكهرباء بسبب الأمطار بمصر

بواسطة: | 2019-10-23T15:13:49+02:00 الأربعاء - 23 أكتوبر 2019 - 3:13 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

تداول ناشطون مصريون مقطع فيديو، يظهر مصرع طفلة (9 سنوات)، صعقًا بالكهرباء، بعد سقوط الأمطار الغزيرة بداية من الثلاثاء، بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية (دلتا النيل).

وأوضح مقطع فيديو، عملية انتشال الجثة من برك المياه بواسطة “لودر”،  الثلاثاء، مصحوبا بصراخ من شاهدوا عملية انتشال الضحية.

اول شهيدة اليوم في السيول في مصر

Posted by Mayada Ali on Tuesday, October 22, 2019

ووفق الإخطار الذي تلقته مدير أمن الشرقية، بوفاة طفلة تدعى “مروة. ص”، في الحي الـ14 بمدينة العاشر، إثر إصابتها بصعق كهربائي أثناء عودتها من الدرس، تبين أن الكهرباء كانت منقطعة عن الحي، وأثناء عودتها حدث ماس كهربائي بأحد الأعمدة بسبب مياه الأمطار المتراكمة بالشوارع ما أدى لمصرع الضحية.

وفي العاصمة القاهرة، لقب شاب مصرعه، صعقا بالكهرباء خلال تخطي مياه الأمطار بأحد شوارع منطقة كوتسيكا بالمعادي، جنوبي العاصمة.

وأفادت السلطات الأمنية، بأن الشاب “سيد فتحي”، لامس أحد الأعمدة الحديدية متصل بسلك كهرباء بالشارع، ما تسبب في صعقه بالكهرباء، بسبب مياه الأمطار.

تم نقل الجثة بمعرفة الأهالي للمستشفى العام، وتقرر إحالة الواقعة للنيابة للتحقيق، وفق صحف محلية.

وتتعرض القاهرة، ومحافظات مصرية، لموجة أمطار غزيرة، تسببت في تعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات الأربعاء، فضلا عن شلل مروري في العديد من الأحياء والميادين الكبرى.

وكثيرا ما تتعرض شوارع مصر للغرق جراء الأمطار، وتدهور منظومة الصرف الصحي، وغياب الصيانة لتنظيف البالوعات ومخرات السيول.


اترك تعليق