fbpx
Loading

تركي آل الشيخ: نجاح الترفيه في السعودية لم يكن يتحقق لولا “بن سلمان”

بواسطة: | 2019-10-17T14:53:31+02:00 الخميس - 17 أكتوبر 2019 - 2:53 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

قال رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، “تركي آل الشيخ” أن النجاح الذي حققته فعاليات الهيئة في المملكة مؤخرا، وأبرزها “موسم الرياض”، لم يكن يتحقق لولا دعم ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”.

وكتب “آل الشيخ”، تغريدة جديدة له، مساء الأربعاء، عبر حسابه الرسمي بـ “تويتر”، ثمن من خلالها الدعم اللامحدود الذي تجده برامج وخطط وفعاليات هيئة الترفيه السعودية من “بن سلمان”.

وقال: لولا توفيق الله، ثم دعم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لما تحقق 1% من النجاحات التي سوف يشاهدها ويعيشها الجميع في موسم الرياض وفعاليات الهيئة في مناطق السعودية كافة.

يذكر أن السعودية شهدت جدلا، بسبب فعاليات موسم الرياض الترفيهي، لاسيما حفلة الفرقة الكورية BTS التي شهدت إقبالا ضخما من الشباب والشابات السعوديات في مشاهد أثارت استهجان الكثيرين بالمملكة، بالإضافة إلى الإعلان عن أول عرض أزياء نسائي.

ودشن معارضون لفعاليات موسم الرياض وسما عبر “تويتر” حمل اسم “إعفاء تركي آل الشيخ مطلب الشعب”، تعبيرا عن غضبهم مما وصفوه بإفساد السعوديين وتسميم عاداتهم وتقاليدهم.

وتابع رئيس هيئة الترفيه السعودية آخر الاستعدادات في “منطقة المربع” و”بوليفارد الرياض” ضمن ‫فعاليات “موسم الرياض”.

ونشر “تركي آل الشیخ”، مقطع فیدیو یوضح فیه مراحل تطور الأعمال الإنشائیة بمشروع “بولیفارد الریاض” الترفیھي الضخم، وحجم الإنجاز فیه، وسط تفاعل كبیر من متابعیه.

ویظھر في المقطع المنشور بعض المباني الضخمة التي یحتویھا المشروع وقد قرب الانتھاء منھا، وكذلك یظھر انتھاء العمل في بعض مناطق المشروع الأخرى.

ومشروع مجمع “بولفیارد بالریاض”؛ ھو مشروع ترفیھي یستھدف الشباب والعائلات وكل الباحثین عن الفخامة والرقي، ویقع في أحد أفخم أحیاء الریاض، وھو حي حطین السكني، بالقرب من مركز الملك عبدالله المالي.


اترك تعليق