fbpx
Loading

سعوديات يهاجمن “آل شيخ” بعد دعوته لفتيات السعودية للمشاركة في  “موسم الرياض”

بواسطة: | 2019-10-21T21:10:11+02:00 الإثنين - 21 أكتوبر 2019 - 9:10 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر تعرض  رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، لهجوم شديد ولاذع من سيدة سعودية، بعدما انتشر مقطع فيديو له وهو يشجع بنات السعودية والدول العربية على المشاركة في “موسم الرياض” ضمن فعاليات الترفيه التي تقوم بها الهيئة التي يترأسها.

ونشر  حساب”أحمد الجهرمي” على تويتر فيديو للسيدة وهي تهاجم “آل الشيخ” بشكل شديد، معلقًا على الفيديو: “رد قوي على الديوث تركي الشيخ من بنت سعودية غيورة على بنات بلادها”.

حيث انهالت بعدها التعليقات التي هاجمت أفعال “آل الشيخ”، وسط اتهامات كبيرة له بإفساد الذوق العام السعودي والمساهمة في تضييع قيم المجتمع.

ونشر “آل الشيخ” مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حث فيه فتيات السعودية على المشاركة في فعاليات موسم الرياض، وقام بالتعليق عليه بقوله: “موسم الرياض … جاهزين يا بنات؟”، ليواجه العديد من ردود الأفعال الغاضبة بسبب هذا المقطع.

كما تداول ناشطون على تويتر، فيديو أخر يظهر فتيات سعوديات تم جلبهن “حسب ناشر الفيديو”، لاستقبال فرقة كورية في المطار بالصراخ من شدة إعجابهم بالفرقة، في ظاهرة جديدة على المجتمع السعودي، وتقليدًا للغرب.

ويظهر الفيديو القوات الأمنية الكبيرة التي جاءت لتأمين الفرقة وحمايتهم، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في المجتمع السعودي.

وكانت حالة من الغضب قد اندلعت عبر مواقع التواصل بالسعودية بعد ظهور فيديو محرج لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالممكلة.

حيث نشرت الإعلامية اللبنانية “أنابيلا هلال” مقطع فيديو يجمعها بآل الشيخ أثناء تواجدها في فعاليات موسم الرياض.

وكانت “أنابيلا” توجه الشكر لتركي آل الشيخ على نشاطاته ليظهر معها ويقول : “لو ما كنتي حلوة ما كنت عملت انترفيو معك”.


اترك تعليق