fbpx
Loading

“الإفتاء الليبية” تدعو العرب والمسلمين لمقاطعة الإمارات

بواسطة: | 2019-11-08T15:33:28+02:00 الجمعة - 8 نوفمبر 2019 - 3:33 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

طالب مجلس البحوث والدراسات الشرعية التابع لدار الإفتاء الليبية التابع لحكومة الوفاق، الدول العربية والإسلامية بمقاطعة دولة الإمارات العربية المتحدة، متهمًا إياها بأنها المصدر الأول للأموال التي يقتل بها المسلمون.

وأصدر المجلس، الذي يرأسه الشيخ الصادق الغرياني، الأربعاء، قرارًا حول وجوب مقاطعة دولة الإمارات، حيث دعا العرب والمسلمين جميعًا في كل بلاد العالم إلى مقاطعتها ومقاطعة بضائعها والامتناع عن شرائها.

كما طالب المجلس في بيانه، رجال الأعمال الذين يتخذون من الإمارات مركزًا لتجارتهم بأن يتحولوا عنها ويقاطعوا موانئها، مشددًا على أن أموالهم تستخدمها الإمارات لتمويل حروبها لقتل المسلمين.

وأضاف المجلس في بيانه على أنه: ” لا تكاد تجد عدوانا على المسلمين – سواء على مستوى دولتهم، كما في ليبيا واليمن، أو كان على مستوى الأقليات، كما في مسلمي الصين ( الأوجور) أو كشمير- إلا ولإمارات ضالعة فيه، وأموالها حاضرة بقوة”.

حيث أكد المجلس في قراره أن “الأموال التي يُقتل بها المسلمون وتُشترى بها المرتزقة، وتُدار بها الانقلابات على الحكومات الشرعية في ليبيا وغيرها من الدول، مصدرها الأول هو الإمارات، وتعتبر هي المُحرك التجاري لها”، حسب البيان.


اترك تعليق