fbpx
Loading

بالفيديو .. سعودية ترمي ملابسها الداخلية على مغنٍ أمريكي ضمن حفلات “موسم الرياض”

بواسطة: | 2019-11-17T13:42:30+02:00 الأحد - 17 نوفمبر 2019 - 1:42 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية غضبًا، بعد قيام فتاة رمي “ملابسها الداخلية” على مغني الراب الأمريكي “روس” الجمعة خلال حفلٍ كان يُحييه أمام حشدٍ كبير ضمن فعاليات “موسم الرياض” الذي تقوم برعايته هيئة الترفيه برئاسة المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ.

وعبّر مغرّدون سعوديون عن سخطهم وغضبهم الشديد مما وصلت إليه السعودية من حال، في ظلّ حُكم ولي العهد محمد بن سلمان، ومظاهر الانفتاح غير الأخلاقي التي غَزَت المملكة منذتولي “آل شيخ” رئاسة هيئة الترفيه.

واستنكر المغرّدون قيام “بن سلمان” باعتقال مئات الدعاة والمصلحين لتمرير ما وصفوه بـمشاهد “السخف والوقاحة”.

وقد تداول ناشطون على الانترنت، السبت، مقطع فيديو يظهر المغني الأمريكي أثناء تقديمه لحفل موسيقي بالاشتراك مع فرقة ميغوس الموسيقية على مسرح محمد عبده  ضم فعاليات موسم الرياض في بوليفارد وهو يرفع حمالة صدر ” سنتيانة”.

ودشن مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسماً تحت عنوان ” ##سنتيانه_ “#سنتيانه_موسم_الرياض” شاركوا فيه بآلاف التغريدات، وتصدر الوسم قائم التريند العالمي، وقائمة التريند في السعودية.

وتشهد فعاليات هيئة الترفيه التي تُنظم في مختلف مدن المملكة، مشاهد التعري والرقص والغناء في البلاد المحافظة طيلة العقود الماضية.


اترك تعليق