fbpx
Loading

سكك حديد مصر: قتيل الإسكندرية قفز من القطار بعد مطالبته بدفع غرامة التدخين

بواسطة: | 2019-11-12T15:43:30+02:00 الثلاثاء - 12 نوفمبر 2019 - 3:43 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

قالت الهيئة القومية لسكك حديد مصر (حكومية)، في بيان، إن ضحية قطار 14 إكسبريس الإسكندرية/القاهرة، قفز من القطار، أثناء سيره بعد مطالبته بدفع غرامة التدخين.

وأوضح البيان: “ورد الإثنين (أمس)، بلاغ من النقطة الأمنية المُعيّنة لتأمين قطار 14 إكسبريس الإسكندرية/القاهرة لقسم شرطة محطة سكة حديد طنطا بسقوط أحد الأشخاص من القطار قبل دخوله محطة طنطا (دلتا النيل) نتيجة قفزه من القطار وتم نقله إلى مستشفى المنشاوي العام”.

وتضمن المحضر رقم 9/ 993 أحوال قسم شرطة سكة الحديد بطنطا (دلتا النيل)، أنه أثناء مُطالبة شرطة القطار للمواطن “أحمد مبروك عبدالرحمن إبراهيم”، بإبراز تحقيق الشخصية لقيامه بالتدخين داخل القطار رفض دفع الغرامة.

وأضاف البيان: “تم استدعاء كمسري القطار لتحصيل غرامة التدخين داخل القطار، لكنه رفض وقام بمُغافلتهما والقفز من القطار للهروب، وتم ذلك أمام شهود الواقعة المثبوتين بالمحضر”.

لكن شهود عيان، ذكروا أن “أحمد” أطفأ السيجارة بمجرد أن رآه الكمسري، الذي أصر بدوره على تحرير مخالفة تدخين للشاب، رغم تأكيده عدم امتلاكه مبلغ الـ100جنيه (نحو 6 دولارات).

وأضافوا أن الأمر، تطور إلى مشادة كلامية بين الكمسري والشاب ثم تشابك بالأيدي، الأمر الذي دفع الكمسري إلى محاولة عمل محضر للشاب وتسليمه لمباحث سكة حديد طنطا، ما دفع الشاب إلى القفز من القطار، وفق وسائل إعلام محلية.

وأصيب الشاب بنزيف في المخ وكسر بقاع الجمجمة، عقب سقوطه من القطار، وتوفي على الفور فور وصوله للمستشفى.

ومؤخرا، لقي الشاب المصري “محمد عيد” مصرعه، عندما رفض محصل التذاكر السماح له بالبقاء دون دفع ثمن التذكرة، وخيره بين النزول أو تسليمه للشرطة، ثم فتح باب القطار وأجبره على القفز منه وهو يسير بسرعة، فسقط تحت عجلات القطار التي فصلت رأسه عن جسمه.

 


اترك تعليق