fbpx
Loading

بالفيديو.. ظهور “بن سلمان” بموقع أمريكي على هيئة دُمية للسخرية منه

بواسطة: | 2019-12-29T20:06:33+02:00 الأحد - 29 ديسمبر 2019 - 8:06 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

قام موقع “GZERO” الأمريكي السياسي الساخر، بنشر مقطع فيديو جديد، يظهر بطريقة العرض المسرحي للدمى،  حيث بدى فيه ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان” بصورة ساخرة.

ونُشر المقطع على صفحة الموقع في “تويتر”، الجمعة، حيث ظهر خلاله “بن سلمان” في اتصال مع الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، يطلب فيه الأخير من ولي العهد السعودي بإعطائه “هانتر” نجل منافسه القادم بالانتخابات “جو بايدن”، في إشارة ساخرة من الطريقة التي قتل فيها الصحفي “جمال خاشقجي”.

ويعرض “ترامب” على “بن سلمان” في المقطع، أن يعطيه ابنته “إيفانكا” مقابل تلك الخدمة، لكن “بن سلمان” يرفض قائلا: “إن لها حياتها”.

وفي مقطع آخر تداوله ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي، الأحد، يظهر “بن سلمان” وهو يستعرض “إصلاحاته” في فقرة كوميدية على المسرح، ومن بينها السماح بقيادة المرأة للسيارة

كما يظهر ولي العهد السعودي في الفيديو الذي نشر أواخر العام الماضي، وهو يسخر من جريمة قتل الصحفي “خاشقجي” في قنصلية بلاده بإسطنبول (2 أكتوبر/تشرين الأول 2018)، ويقول إنه لم يقتل إلا صحفيا واحدا فقط.

ووسط تلك التعبيرات التهكمية، تتعالى أصوات ضحكات الجمهور الذي بدا مواجها للمنصة.

ونشر الموقع في وقت سابق، مقطعا يظهر “بن سلمان”، مع زعماء أمريكا وروسيا وكوريا الشمالية، وهم يقومون بالعبث في مطبخ، ثم يسخرون من تركيا.

يذكر أن ولي العهد السعودي يتعرض لانتقادات مستمرة في وسائل الإعلام الأمريكية والأوروبية؛ على خلفية سجله بانتهاكات حقوق الإنسان خلال حرب اليمن، والاعتقالات الداخلية، ومقتل “خاشقجي”.

 


اترك تعليق