fbpx
Loading

موقف طريف .. أردوغان يتسائل عن مصدر الدخان وسعيّد: لعلها رائحة الغداء تفوح

بواسطة: | 2019-12-26T11:19:09+02:00 الخميس - 26 ديسمبر 2019 - 11:19 ص|الأوسمة: , , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

لحظة لحظة استوعبتو الفضيحة تو ؟ يعني عباد تتكيف في قاعة مغلقة وقت الي رئيس ضيف يتكلم لدرجة أنو يتقلق و يقلهم بربي نحيو الدخان راهو ديجا مضر بالصحة و بعد سعيد يحب يرقعها يقلو رائحة الغداء و زيت الزيتون ؟ راك في قصر مش فالمنيهلة بش تشم ريحة الماكلة الي جاية مالكوجينة

Posted by Seddik Boubaker on Wednesday, December 25, 2019

أظهرت كاميرات التلفاز حدوث موقف طريف بين كل من الرئيس التونسي “قيس سعيد”، ونظيره التركي “رجب طيب أردوغان”، أثناء مؤتمر صحفي بينهما، بعد وصل الأخير إلى العاصمة التونسية في زيارة مفاجئة.

وقد حدث الموقف الطريف خلال المؤتمر الصحفي بين الرئيسين، حينما أبدى “أردوغان” انزعاجه من وجود رائحة دخان السجائر أثناء المؤتمر الذي عقد مع نظيره التونسي، الأربعاء، بقصر قرطاج.

وخلال حديثه في المؤتمر قال “أردوغان”: لقد “بدأتُ أشم رائحة الدخان ويبدو أن هناك مدخنين في تونس، وأنا أوصي بأن الدخان مضر وأوصي الإخوة بأن يكفوا عن التدخين بكل حب”.

لكن الرئيس التونسي “قيس سعيد” استدرك قائلا: “لعلها رائحة الغداء التي تفوح أو رائحة زيت الزيتون من مطبخ تونسي خالص، فاتمنى للجميع شهية طيبة”.

وكانت الرئاسة التركية قد أعلنت، الأربعاء، أن “أردوغان”، وصل إلى تونس في زيارة لم يعلن عنها مسبقا، لإجراء محادثات مع الرئيس التونسي “قيس سعيد”.

ولم يشر بيان الرئاسة التركية إلى سبب الزيارة المفاجئة، فيما رجح مراقبون أن يكون الملف الليبي هو الملف الرئيسي لبحثه خلال الزيارة.

 


اترك تعليق