fbpx
Loading

المكتب الإعلامي لحكومة دبي: لا يوجد أي تهديد لنا من أي مصدر إيراني رسمي

بواسطة: | 2020-01-08T19:20:22+02:00 الأربعاء - 8 يناير 2020 - 7:20 م|الأوسمة: , , , , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أكد المكتب الإعلامي لحكومة دبي أن “ماتم تداوله من شائعات حول مزاعم بتهديدات موجهه لإمارة دبي لا يستند لأي مصدر رسمي، من أي مؤسسة في الحكومة الإيرانية”.

وأضاف المكتب، عبر تغريدة على حسابه في “تويتر”، اليوم الأربعاء: “كما لم يصدر مثل هذا التهديد عن أي مسؤول إيراني”.

ونوه “لذلك يُرجى توخّي الحذر والدّقّة لدى نشر مثل هذه الشائعات”.

وهدد الحرس الثوري الإيراني، اليوم الأربعاء، بشن هجمات على الإمارات، قائلا في بيان إن المقاتلات الأمريكية “إذا تحركت من الظفرة نحونا فعلى الإمارات أن تودع الانتعاش الاقتصادي”.

ونقلت وسائل إعلام إيرانية عن قيادات في الحرس الثوري قولها: “سنقصف مدناً إماراتية إذا تحركت طائرات أمريكية لقصف إيران من الإمارات، هناك طائرات أمريكية تحلق فوق قاعدة الظفرة بالإمارات ومستعدون لقصف القاعدة إذا استهدفتنا”.

كما هددوا بـ”موجة ثالثة من الصواريخ تدمر دبي وحيفا إذا ردت واشنطن على الهجوم”، الذي شنته طهران على قاعدة عسكرية في العراق في وقت مبكر من صباح اليوم.

ونفذ الحرس الثوري الإيراني، اليوم، أولى عمليات الانتقام لاغتيال، قائد فيلق القدس؛ “قاسم سليماني”، باستهداف قاعدة عين الأسد، التي تضم جنوداً أمريكيين في محافظة الأنبار العراقية، بعشرات الصواريخ من طراز “أرض أرض”، بحسب ما أورده التلفزيون الإيراني الرسمي.

وفجر الجمعة، اغتالت الولايات المتحدة “سليماني، ونائب زعيم ميليشيا “الحشد الشعبي”؛ “أبومهدي المهندس”، في قصف جوي استهدف موكبيهما بالقرب من مطار بغداد الدولي بالعراق.

 


اترك تعليق