Loading

إصابة مستشار وزير الصحة الإيراني بفيروس كورونا

بواسطة: | 2020-02-25T17:33:25+00:00 الثلاثاء - 25 فبراير 2020 - 5:33 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أكد مستشار وزير الصحة الإيراني “محمد وهاب زاده”، الثلاثاء، أن نتائج الفحوص التي أجريت على مساعد وزير الصحة “إيرج حريرجي” أظهرت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونشر “وهاب زاده” عبر “تويتر” تغريدة جاء فيها: “تم التأكد من إصابة مساعد وزير الصحة الإيرانية إيرج حريرجي بفيروس كورونا بعد العمل الدؤوب لمكافحة تفشي المرض في المدن الإيرانية خلال الأيام الماضية”.

من جانبها، نشرت وسائل إعلام إيرانية، صورا ومقاطع فيديو لنائب وزير الصحة تم التقاطها أمس الإثنين، وتبدو عليه أثار التعب والإرهاق، وظهر وهو يمسح عرقه نتيجة ارتفاع درجة حرارته خلال مؤتمر صحفي إلى جانب المتحدث باسم الحكومة “علي ربيعي”.

وفي تصريح من داخل المستشفى قال “حريرجي”: “لقد عانيت منذ الأمس من ارتفاع درجة الحرارة وشعرت بالإعياء والتعب وبعد إجرائي فحوصات كورونا تبين إصابتي به لذلك عزلت نفسي في مكان ما وأتلقى العلاج وآمل أن أتعافى”.

وأعلنت إيران، الثلاثاء، أن عدد الوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد ارتفع إلى 17 شخصا بعد تسجيل 3 حالات وفاة جديدة.

وبلغ عدد المصابين بفيروس كورونا على الصعيد العالمي 78 ألفا و866 شخصا، توفي منهم 2592 شخصا، فيما شفي حتى الآن 25 ألفا و128 شخصا، وفقا لما أعلنته منظمة الصحة العالمية.

 


اترك تعليق