fbpx
Loading

المغني “ليل واين” يفضح “بن سلمان” بعدما أهداه سيارة “لامبورغيني” وساعة “فرانك مولر”

بواسطة: | 2020-02-21T11:48:26+02:00 الجمعة - 21 فبراير 2020 - 11:48 ص|الأوسمة: , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أثار مغني الراب الأمريكي الشهير “ليل واين” جدلاً شديدًا، حول زيارته الأخيرة للعاصمة السعودية الرياض، حيث كشف عن تفاصيل لقاء شخصي جرى بينه وبين ولي عهد السعودية الأمير “محمد بن سلمان”.

وظهر “واين” في مقطع متداول ساخرًا من السلطات السعودية، زعم خلاله أنه التقى مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الذي بدوره اعتذر له وقدم له هدايا ثمينة تقدر بمئات آلاف الدولارات.

وكشف المغني الأمريكي عن قيام “ابن سلمان” بإهدائه سيارة ”لامبورغيني” وساعة “فرانك مولر”، وذلك بعد تقديم ولي العهد اعتذاراً له وجهاً لوجه، في الفندق الذي كان يقيم فيه بالرياض.

وحسب مغني الراب، فقد جاء اعتذار بن سلمان له عقب تضايقه المغني من سؤال موظفة بالمطار عن قيمة المجوهرات التي يحملها معه.

ووفقًا لرواية “واين” الجديدة فإن لقاء بن سلمان معه، حصل في 1 ديسمبر 2019 حيث كانت حفلته في “الدرعية” ليلة 30 نوفمبر، وقد نشر “واين” صبيحة 1 ديسمبر تغريدته التي أحدثت ضجة واسعة وقال فيها “لن أزور الرياض مجدداً!” إثر تضايقه مما حدث معه بالمطار، لكنه حذفها فوراً في اليوم ذاته بعد تلقيه الهدية الفارهة من محمد بن سلمان.

وكان “واين” قد أحدث ضجة كبيرة في ديسمبر من العام الماضي، عندما كتب تغريدة قال فيها “لن أعود للرياض أبدا”، والتي جاءت عقب مشاركة المغني الأمريكي بحفل، ضمن فعاليات موسم الدرعية في المملكة العربية السعودية إلى جانب ثلاثة مغنيين في الليلة ذاتها، هما تايغا وفيوتشرز.

يشار إلى أن مغني الراب الأمريكي قام ليلة رأس السنة 2020 ضمن بث مباشر له على الانستغرام بالإشارة إلى أن أعظم حدث حصل معه في كل عام 2019 هو هدية ابن سلمان له واعتذاره منه.

والموقع الرسمي لموسم الدرعية، كان قد عرّف بليل وأين ضمن حملة الترويج للحفل: “ليل واين: يُعد ليل واين أحد أكثر مغنيي الراب نجاحاً وشهرة على الإطلاق، حيث باع الملايين من ألبوماته حول العالم وحصل على خمس جوائز ‏غرامي (آخرها عن أغنية “نو بروبليم” لشانس ذا رابر وليل واين وتو تشينز)”.

 

 


اترك تعليق