Loading

عائض القرني: “بالروح بالدم نفديك يا أقصى”..  شعارات بدعية هدّامة في هجومه على معتمرين أتراك

بواسطة: | 2020-02-22T17:09:19+00:00 السبت - 22 فبراير 2020 - 5:09 م|الأوسمة: , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

هاجم  الداعية السعودي عائض القرني، المعتمرين الأتراك الذين هتفوا خلال أدائهم مناسك العمرة للمسجد الأقصى، واصفًا هتافهم بـ”شعارات هدامة”.

ووصف القرني هتاف، “بالروح بالدم نفديك يا أقصى”، بالشعارات البدعية الخرافية الهدامة في تعليق على ترديد معتمرين أتراك لهذا الشعار في الحرم المكي، في استهجان منه لما فعلوه، بالتزامن مع هجومه على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

https://www.facebook.com/watch/?v=200354811022538

مستطردًا في هجومه على المعتمرين: “الأقصى في فلسطين وليس في مكة، شعارات بدعية هدامة، عودوا إلى بلادكم وحاربوا عقيد الخرافة، ونوادي السكر والعهر .. المملكة ستبقى رائد تحت قيادة الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان”.

وكان الداعية السعودي، ظهر في مقطع فيديو جرى تداوله عبر الشبكات الاجتماعية، أعلن فيه أنه يتبرأ من فيديو سابق كان يثني فيه على أردوغان.

وأضاف القرني: “كنت مخدوعًا به كغيري من المسلمين، أظهر لنا حسنا، ونحن نحب الإسلام ومن ينصر الإسلام، لكن ظهر الرجل على حقيقته وله مواقف مشينة معيبة، منها العداء للمملكة العربية السعودية، وأبرأ إلى الله من ثنائي القديم عليه”.

غير أن تغريدات لنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت فيديو قديم يظهر فيه تناقضات عائض القرني، حيث نشروا تصريحات سابقة له وهو يشيد ويمتدح فيها بالرئيس التركي وبلاده، مما أثار سخرية المغردين  منه قائلين أن تصريحاته الجديدة ما هي إلا أوامر عليا من ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”.

 

https://www.facebook.com/watch/?v=3846501688701148


اترك تعليق