fbpx
Loading

مرتضى منصور يعلن موافقة مجلس إدارة الزمالك على خوض مباراة السوبر في قطر

بواسطة: | 2020-02-04T17:15:28+02:00 الثلاثاء - 4 فبراير 2020 - 5:15 م|الأوسمة: , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أعلن رئيس نادى الزمالك “مرتضى منصور”، موافقة مجلس إدارة النادي لخوض الفريق مباراة السوبر الأفريقي في قطر ضد الترجي التونسي في 14 فبراير/شباط، مشيرا إلى أنه مازال يمانع ذلك.

وشدد رئيس القلعة البيضاء، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي، أنه يتعامل مع ملف السوبر الأفريقي كمسؤول ورجل دولة كما أنه يعمل على تأمين الفريق في قطر.

وقال رئيس الزمالك: “في حالة عدم وجود الضمانات الأمنية المطلوبة من الحكومة القطرية والاتحاد الأفريقي لكرة القدم سوف نصعد الأمر إلى المحكمة الرياضية الدولية”.

وأضاف: “أعلم أن الجماهير تتعامل مع الموقف بمشاعر المشجع ولكني أفعل ذلك من أجل حماية الفريق، وللمرة الأولى في التاريخ الزمالك يكون مسافر إلى بلد معين لا يوجد رغبة بداخلنا أن نذهب إليها، هذه البلد منذ عام 2008 تعمل على هدم مصر”.

وتابع “منصور” قائلا: “غدا سيتم حسم الأمر بشكل نهائي بخصوص التعهد الأمني، وسنتقابل مع الأخوة مسؤولي الاتحاد الأفريقي في قرعة بطولة أفريقيا من أجل سماع ردهم بشأن الضمانات الخاصة بالتأمين”.

وكان “منصور” قد أفاد بأن النادي قام بطباعة قمصان عليها صورة الرئيس “عبدالفتاح السيسي” وعبارة تحيا مصر لارتدائها في ملعب المباراة.

يذكر أن النادي الأبيض أبلغ بموعد وصوله إلى قطر، حيث تقرر أن يصل يوم 11 فبراير/شباط أي قبل موعد اللقاء المحدد له يوم 14 فبراير/شباط بثلاثة أيام، من أجل عمله بملاعب التدريب قبل المباراة.

وكانت إدارة القلعة البيضاء، أرسلت قائمة الـ18 لاعبا الخاصة بالمباراة منذ أيام إلى الاتحاد الأفريقي، وأكد عضو المجلس “أحمد مرتضى” أن الزمالك سوف يخوض المباراة بشكل طبيعي.

 


اترك تعليق