fbpx
Loading

وقفة احتجاجية في لندن رفضًا لـ”صفقة القرن” والرسالة: “لا تمنح ما لا تملك لمن لا يستحق”

بواسطة: | 2020-02-02T10:16:03+02:00 الأحد - 2 فبراير 2020 - 10:16 ص|الأوسمة: , , , , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

شهدت العاصمة البريطانية لندن، سلسلة فعاليات احتجاجية مناهضة لخطة السلام في الشرق الأوسط والتي أعلن عنها الرئيس الأمريكي والمعروفة إعلاميًا بـ”صفقة القرن”.

وطالب المشاركون في الوقفة الاحتجاجية، حكومات العالم بالوقوف في وجه ترامب والإدارة الأمريكية، بعد دعمه الظالم وغير المشروط لإسرائيل.

وشدد المتظاهرون على ضرورة “التدخل لدى الإدارة الأمريكية لحثها على التراجع عن قراراتها الظالمة بحق شرعنة الاحتلال للأراضي الفلسطينية”.

وأكد المشاركون في الوقفة أن فلسطين ليست للبيع، محذرين من أن الإعلان عن الصفقة هو بمثابة الضوء الأخضر لإسرائيل لتوسيع عدوانها على الأرض والإنسان الفلسطيني، مستنكرين قرار ترامب الذي اعتبروه منح ممن لا يملك لمن لا يستحق.

ورفع المشاركون لافتات مناهضة للرئيس الأمريكي ترامب، وولي عهد السعودية محمد بن سلمان، وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، الذي أظهره المشاركون في هيئة الشيطان الذي يكيد للثورات العربية.

وأكد المتظاهرون على رفضهم لصفقة القرن الأمريكية، معتبرين إياها تصفية للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني.

وشددت الوقفة على: “أن مشروع ترامب الذي لا يستند للشرعية ويهدف لقتل آمال الشعب الفلسطيني، والأمة العربية والإسلامية، مؤامرة كبرى من أجل تصفية القضية الفلسطينية الدولية والقانون الدولي يعتبر مؤامرة وإعلان حرب على أمل الفلسطيني في العودة وتقرير المصير”.


اترك تعليق