fbpx
Loading

السعودية تعتقل “الصخرة” بتهمة الإساءة لرجال الأمن

بواسطة: | 2020-04-19T23:22:14+02:00 الأربعاء - 25 مارس 2020 - 2:02 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

قامت شرطة منطقة مكة المكرمة، الأربعاء، باعتقال مواطن سعودي اتهمته بالإساءة لرجال الأمن، وذلك في إشارة إلى شخص مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة والمعروف بإسم “الصخرة”.

ووفقًا للبيان الصادر عن الشرطة السعودية، فإنه حسب مقاطع الفيديو المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي “المتضمنة إساءات لرجال الأمن، فقد أسفرت المتابعة عن القبض على صاحب المقاطع.. مواطن في العقد الـ4 من العمر تم إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية”.

وأرفقت شرطة المملكة بيانها بصورة مموهة للشاب المعروف باهتمامه برياضة “كمال الأجسام” والمصارعة، ويشارك متابعيه في مواقع التواصل الاجتماعي كثيرا من يومياته وتعليقاته على كثير من المواضيع والقضايا.

وأثار الشاب، المعروف بلقب “الصخرة”، جدلا في مقطع فيديو قبل يوم واحد، عندما ظهر في فيديو ساخر تناول آلية عمل رجال الأمن بالسعودية.

واعتبر مغردون أن ذلك المقطع مسيء لرجال الأمن وعبروا عن غضبهم منه مطالبين بمحاسبته.

وجاء تداول المقطع بعد يوم واحد أيضاً من مقطع فيديو آخر للشاب ذاته، تحدث فيه عن فيروس “كورونا”، وواجه أيضاً انتقادات بالإساءة لجهود بلاده في مكافحة المرض المعدي.

لكن “الصخرة” رد حينها على الانتقادات التي انهالت عليه، وقال إن الفيديو المتداول في “تويتر” مجتزأ من مقطع أطول يتضمن حديثا كوميديا اعتاد تقديمه لمتابعيه على حسابه في “سناب شات”، وجرى اقتطاع جزء محدد من الفيديو بهدف الإساءة له.

غير أن الشاب لم يعلق على الانتقادات التي طالته بسبب الفيديو الأخير الذي يُتهم فيه بالإساءة لرجال الأمن، قبل أن يتم الإعلان عن توقيفه رسمياً بسبب ذلك الفيديو.


اترك تعليق