fbpx
Loading

“كورونا صناعة قطرية” .. أحدث اتهامات دول الحصار للدوحة!

بواسطة: | 2020-03-02T20:02:32+02:00 الإثنين - 2 مارس 2020 - 8:02 م|الأوسمة: , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أثارت الكاتبة السعودية نورا المطيري سخرية واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن زعمت أن قطر تقف وراء انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي ظهر في الصين وأثار الرعب في جميع أرجاء العالم، مدعية أن الدوحة دفعت المليارات لزرعه في الصين.

وقالت الكاتبة السعودية في تغريدة على حسابها الموقف على موقع “تويتر”، إنها تعتقد أن تركيبة ونشر فيروس كورونا “قطرية بامتياز”، زاعمة أن “الدوحة دفعت مليارات لزراعة هذا الفيروس المخيف في الصين”.

 

 

وزعمت أن قطر فعلت ذلك بهدف “ضرب العام 2020 الذي كان معداً له الشروع بتحقيق رؤية السعودية 2030 ومعرض إكسبو دبي 2020 “، فضلاً عن نهاية ما أسمته “الخلافة العثمانية وتحقيق اتفاق الرياض الخاص باليمن وعودة السلام للشرق الأوسط”، في إشارة منها إلى صفقة القرن المجحفة بحقوق الفلسطينيين.

وسرعان ما تعرضت “المطيري” إلى وابل من التعليقات والتغريدات الساخرة منها، واصفين إياها بأنها “فقدت عقلها”، و”لا يُمكن بحال من الأحوال الانحدار إلى هذا المستوى من الأكاذيب والادعاءات والمزاعم التي لا أساس لها من الصحة”.

ويأتي حديث الكاتبة السعودية الغريب ضمن الهجوم المستمر من إعلام دول الحصار على دولة قطر وقيادتها منذ إشعال أبوظبي والرياض للأزمة الخليجية منتصف عام 2017، وما نتج عنها من حصار قطر براً وبحراً وجواً.

 

 

 


اترك تعليق