fbpx
Loading

مدير فريق فرنسي للدراجات يهدد بالإضراب عن الطعام في الإمارات .. لماذا؟

بواسطة: | 2020-03-04T14:32:01+02:00 الأربعاء - 4 مارس 2020 - 2:32 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

هدد مدير فريق فرنسي للدراجات تم وضعه قيد الحجر الصحي في فندق في أبوظبي بسبب فيروس كورونا بالاضراب عن الطعام، إذا لم تسمح السلطات لفريقه بمغادرة الإمارات.

وقال روبرتو دامياني، المدير الرياضي لفريق كوفيديس، لرويترز إنه رغم أن الاختبارات جاءت سلبية تم وضع نحو 50 نزيلا من بينهم 18 متسابقا محترفا للدراجات قيد الحجر الصحي في فندق كراون بلازا منذ يوم الخميس الماضي.

وفرضت السلطات الإماراتية حجرا صحيا احترازيا على نزلاء فندقي كراون بلازا ودبليو في جزيرة ياس بعد الاشتباه في إصابة اثنين من المتسابقين الإيطاليين المشاركين في طواف الإمارات للدراجات بفيروس كورونا.

وقالت أبوظبي إن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في البلاد ارتفع إلى 27 حالة بعد اكتشاف ست حالات جديدة.

وقال فريق إنيوس، يوم الأحد، إن كريس فروم بطل سباق فرنسا السابق وباقي أعضاء الفريق حصلوا على الضوء الأخضر لمغادرة الفندق والإمارات.

وقرر المنظمون إلغاء آخر مرحلتين من سباق الإمارات، الذي يضم مجموعة من أبرز متسابقي العالم، يوم الخميس الماضي بعد اكتشاف إصابة اثنين من المشاركين الإيطاليين بفيروس كورونا.

وأضاف عضو في فريق الدراجات لم يكشف عن اسمه: “لم يتم تنظيف غرفنا منذ يوم الخميس. يتركون الطعام لنا خارج الباب … تكدست المناشف النظيفة والصابون في الممرات بجانب المصاعد”.

ومن بين نزلاء الفندقين في العاصمة الإماراتية 140 متسابقا للدراجات شاركوا في طواف الإمارات الذي تم إلغاء آخر مرحلتين فيه.


اترك تعليق