fbpx
Loading

“أولى من الفئران” .. ممثلة سعودية تقترح تحويل المساجين لحقل تجارب كورونا 

بواسطة: | 2020-04-07T12:44:57+02:00 الثلاثاء - 7 أبريل 2020 - 12:44 م|الأوسمة: , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أثارت الممثلة السعودية “مرام عبدالعزيز” غضبا واسعا على مواقع التواصل بعد اقتراح شاذ بتحويل السجناء إلى حقل تجارب لفيروس كورونا بدلا من الفئران.

وقالت مرام عبر حسابها في تويتر: “لو كان الأمر بيدي، كان كل اللي يتم القبض عليهم، خاصة في قضايا تمس الأمن، ما أسجنهم بس وأخسر عليهم أكل وشرب وتأهيل”.

وأضافت: “كان خليتهم حقل تجارب للأدوية الجديدة، حتى لو ما كانت النتائج مضمونة منها، عقابا لهم، يستفيد منهم البلد، هم أولى بالتجارب من الفئران والقرود اللي ما أذتنا بشيء”.

اقتراح “مرام” الصادم وجد رفضا واسعا بين متابعيها ووصفوه بالقاسي والبشع وغير الأخلاقي.

ورد أحدهم قائلا: “اتمني قريبا يتم القبض عليك بأمر النيابة العامة حتى تحترمي حقوق الآخرين من بني آدم”، بينما قال آخر: ” الغلط يستوجب العقاب الرادع ولا يستوجب أستباحة كرامة الانسان تفكير فاشي، تغريدة مع عدم التحية”

وأمس الإثنين، قال المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية “محمد العبد العالي” إن الإجراءات الخاصة بكبح تفشي فيروس “كورونا” ستبقى سارية في شهر رمضان، محذرا من أن مئات الآلاف قد يكونون عرضة للإصابة وانهيار النظام الصحي بالمملكة.

وأعلنت وزارة الصحة السعودية، أن إجمالي الحالات المصابة بفيروس “كورونا” في المملكة وصل إلى 2752 مصابا، لافتة إلى تسجيل 4 وفيات جديدة، ليصل المجموع إلى 38 حالة وفاة.


اترك تعليق