fbpx
Loading

مصارع نمساوي عالمي يشهر إسلامه .. والسبب كورونا!

بواسطة: | 2020-04-19T23:41:28+02:00 الأحد - 19 أبريل 2020 - 9:22 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

بعد أن قرأ عن الإسلام سنوات عديدة، واستمرت رحلته في البحث طويلاً، أعلن المصارع النمساوي الشهير “فيلهلم أوت” إسلامه، والسبب جائحة كورونا الحالية، معلقًا على هذا الحدث: “لقد مكنتني أزمة كورونا من التعرف على الإسلام بشكل أفضل”

بدأت قصة “فيلهلم” الجديدة مع الإسلام، من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه في موقع “انستغرام” وهو يردد الشهادتين.

وكتب على الفيديو، تعليقًا قال فيه: “لقد أعطتني أزمة كورونا الوقت الكافي لأجد إيماني مرة أخرى. لقد شغلني الإسلام لسنوات عديدة. ولكنني لم أجد الوقت الكافي للتعرف عليه عن كثب (…) ولكن عندما مررت بأوقات عصيبة، أعطتني العقيدة الإسلامية القوة اللازمة لمواجهته.”

وأضاف: “إيماني الآن قوي بما فيه الكفاية حتى أتمكن من التعرف على الإله الحقيقي الوحيد والنطق بالشهادتين حتى أتمكن من القول بفخر: نعم، أنا مسلم”.

وقال المصارع الشهير إنه بحث وتحرى عن الدين الإسلامي لسنوات عديدة لكن لم يكن لديه الوقت الكافي للتفكير، بينما أتاحت له فترة العزل الصحي الفرصة والوقت للتدقيق والاطلاع وفهم الدين الإسلامي بشكل كبير، حتى قرر اعتناق الإسلام، الأمر الذي وصفه مغردون بأنه أحد حسنات كورونا.

وأشار إلى أن الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم الآن بسبب فيروس كورونا، جعلته ينظر للحياة بشكل مختلف، دفعته لتأمل الإسلام بقدر كافٍ والتمحيص فيه بشكل أدق حتى وصل إلى قناعته وأعلن قراره ونفذه.

شاهد بالفديو المصارع الألماني فيلهلم أوت يعلن أسلامه - چوري

ونشر “فيلهلم” تدوينة أخرى، بصورة له وهو يحمل المصحف، وعلق بقوله: “السلام عليكم ورحمة الله. اليوم أعطاني أحد الأصدقاء سجادة صلاة وكتاب القرآن الكريم. قمنا بصلاة الجمعة مع الأخوة. أنا عاجز عن الكلام عن هذا الشعور الإيجابي وأشكر المجتمع الإسلامي بأكمله على هذا الترحيب الحار”.

وبدأ بطل فنون القتال (MMA) النمساوي الشهير مشواره في عالم الاحتراف في عام 2008، وفاز في 16 مباراة من أصل 33 مباراة لعبها.

وهناك حوالي مليونان و350 ألف شخص في العالم، أصيبوا بفيروس كورونا، شُفي منهم أكثر من 600 ألف شخص، وتوفي 161 ألفاً، أغلبهم في الولايات المتحدة وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا.

 

 

اقرأ أيضًا: أبو ظبي تتألم من “كورونا” .. والعلاج 7 مليارات دولار قروض مجهولة مصير السداد


اترك تعليق