Loading

كشف وجهه القبيح .. أمير سعودي يشمت في معارضة مشردة بلندن

بواسطة: | 2020-04-19T16:41:50+02:00 الأحد - 19 أبريل 2020 - 2:26 م|الأوسمة: , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أمير سعودي يشمت في معارضة مشردة بلندن

في ظاهرة سيئة لا تليق بأخلاق الأمراء ولا حتى عامة الناس، أعلن الأمير السعودي “سطام بن خالد آل سعود”، عن شماتته وتشفّيه في المعارضة السعودية الموجودة في بريطانيا “هدى العمري”، التي باتت دون مأوى وتنام “مشردة” في شوارع العاصمة البريطانية لندن

وقام الأمير السعودي، بإعادة نشر مقطع فيديو، يظهر شخص يقوم بتصوير “هدى”، عبر جوال قائلا: “السلام عليكم، مسلمة أنت؟ ومن أين”، قبل أن ترد وتقول: “نعم مسلمة ومن السعودية”.

وبادر مصور الفيديو بسؤالها مستغربا: “سعودية وتنامي هنا؟”، ردت بالقول: “أنا مشردة هنا في هذا البلد.. لي سنة وشوي مشردة”.

وتابع صاحب الفيديو، ليسألها إن كانت تحمل أي إثباتات على أنها تحمل الجنسية السعودية، ردت قائلة: “نعم، أنا سعودية واسمي معروف، هدى العمري”، مبرزة ما بدى أنه بطاقة هوية عليها شعار السعودية دون إظهار تفاصيل الاسم وتاريخ الميلاد التي تم تمويهها في مقطع الفيديو.

هدى العمري - فهرس

وعلق الأمير السعودي الشامت فيها، على الفيديو، بالقول: “هذه نتيجة سماع كلام المحرضين الذين كانوا يستدرجون أبناء وبنات الوطن ويصورون لهم أحلام كاذبة عن الحريات والمال وعند ذهابهم هناك يصدمون بأن كل هذا سراب ووهم”.

وأضاف: “إنهم مجرد أدوات لأغراض سياسية، فرسالتي لكل المغرر بهم عودوا إلى رشدكم وتوبوا فأبواب ولاة الأمر والوطن لا تغلق في وجه أبنائها”.

ويقيم عدد كبير من المعارضين للنظام السعودي، في لندن، حيث أعلنوا معارضتهم علنا للنظام السعودي ورأوا في بريطانيا مكانا آمنا على حياتهم خوفا من بطش العائلة المالكة.

اقرأ أيضاً: السعودية الأولى عربيًا في كورونا .. ارتفاع غير مسبوق بعدد الإصابات اليومية السعودية الأولى عربيًا في كورونا .. ارتفاع غير مسبوق بعدد الإصابات اليومية


اترك تعليق