fbpx
Loading

متاجرة رخيصة.. أسرة منسي تفجر مفاجأة وتقاضي صناع مسلسل الاختيار لوقف عرضه

بواسطة: | 2020-04-15T16:08:59+02:00 الثلاثاء - 14 أبريل 2020 - 6:10 م|الأوسمة: , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

في خطوة تعكس متاجرة النظام المصري بضباطه الذي قتلوا في سيناء، فجرت أسرة الضابط المصري “أحمد منسي” الذي قتل قبل نحو 3 أعوام مفاجأة مدوية، بإعلانها رفض تصوير مسلسل “الاختيار” الذي يجسد قصة حياته.

وفي تدوينة عبر فيسبوك، قال محمد منسي – شقيق الضابط الراحل- أن الأسرة حررت دعوى قضائية في ضد القائمين على المسلسل، لأنهم لم يحصلوا على إذن من الأسرة بتصويره، وهذا خطأ قانوني، لأنه يجب أن تطّلع الأسرة على تفاصيل العمل.

https://www.facebook.com/groups/301533183646000/permalink/884505038682142/

وكشف مفاجأة صادمة بأن محامي شركة الإنتاج دافع عن العمل بالتشكيك في عدم وجود صلة قرابة بينهم وبين شقيقه الراحل، قائلا: ” هل تعلم يا أخي أن المحامي الخاص بشركة الإنتاج المحترم قد شكك في عدم وجود صلة بينك وبين أمنا وأبان في مذكرة دفاعه أن على المحكمة أن تتأكد من أن أحمد صابر محمد علي منسي هو نفسه البطل أحمد منسي الذي ضحى بحياته من أجل هذا الوطن وأهله”.

وكشف مساومة شركة الإنتاج لأسرته لشراء صمتهم، مضيفا: “بعد انتهاء الجلسة عندما ذهب المحامي الخاص بشركه الإنتاج يطلب من محامي والدتنا أن يعذره لأنهم طلبوا منه أن يقول هذا، ويقول إحنا عند كلامنا وجاهزين ندفع أي فلوس علشان نخلص الموضوع ده”.

واختتم شقيق منسي تدوينته بقوله: “ما زلنا مستمرين في الدعوى القضائية المقامة ضد القائمين على هذا العمل، رغم كل التحديات التي تواجهها أسرتنا من تباطؤ الإجراءات والقرارات”.


اترك تعليق