fbpx
Loading

على خطى السيسي و “الاختيار” .. الدفاع السعودية تسعى لإنتاج مسلسل “خط النار”

بواسطة: | 2020-05-18T13:29:16+02:00 الإثنين - 18 مايو 2020 - 1:27 م|الأوسمة: , , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

على خطى الدراما المخابراتية المصرية، والتي أنتجت أخيرًا مسلسل “الاختيار” الذي يعمل على تمجيد أفراد من الجيش المصري على حساب تشويه كل من هو خارج الزي العسكري الرسمي، يبدو أن السعودية أعجبتها اللعبة فقررت الدخول على مضمار السباق.

حيث تخطط السعودية لإنتاج مسلسل يتناول الحديث عن قصص من القوات الخاصة لإبراز إنجازات رجال القوات المسلحة السعودية على الحدود الجنوبية.

وقد كشف الفنان والمنتج السعودي طلال السدر، عن تلقيه دعما لوجستيا من وزارة الدفاع السعودية لإنتاج مسلسل ”خط النار“، على خطى المسلسل المصري “الاختيار”.

وفي تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، أكد طلال السدر: أنه تقدم قبل عام إلى قناتي Mbc1 وSBC كي يظهر للنور، ولكن الأمر توقف، منوها إلى أنه تلقى خطابا من وزارة الدفاع لخروج المسلسل إلى النور.

وكتب طلال السدر قائلا: ”#خط_النار مسلسل سعودي يدعم قواتنا ورجالنا في #الحد_الجنوبي تم تقديمه من سنة تقريبا لقناة mbc1 وقناة SBC_Channel“، مضيفًا: ”لدينا موافقة وخطاب من وزارة الدفاع مشكورة لدعم العمل لوجستيا

وتابع طلال السدر في تغريدة أخرى قائلا: ”#خط_النار سوف نعمل عمل بمواصفات عالمية و بقلب وطني“.

وكان من المقرر أن يشارك المنتج طلال السدر، في رمضان الجاري بثلاثة أعمال هي: ”الاختراق 2“ و“بخور القصائد“، و“الديك الأزرق“، إلا أن جائحة كورونا حالت دون ذلك.

اقرأ أيضاً: الإفتاء المصرية تحارب التطرف بالمسلسلات: “الاختيار” أحبط الدعاية الخبيثة للتكفيريين


اترك تعليق