fbpx
Loading

مهاجمًا الملك سلمان .. مواطن سعودي: ابنك محمد قاتل وطاغية خرب البلاد وأفسد علاقاتنا بالعرب

بواسطة: | 2020-05-31T12:25:47+02:00 الأحد - 31 مايو 2020 - 12:25 م|الأوسمة: , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

في فيديو مصور، وجه مواطن سعودي يدعى عبد الرحمن السحيمي، رسالة إلى العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، قال خلالها إن الرسالة عبارة عن كشف لنية السعودية تخريب تنظيم كأس العالم في قطر “بعمليات إرهابية”.

ووفقًا لمقطع الفيديو الذي نشره “السحيمي” على موقع “يوتيوب”، فإن وكيلا في الحكومة السعودية، قال: إنه “يمكن بسهولة تخريب مونديال قطر عام 2022 عبر عملية تفجيرية إرهابية”، مضيفا أن “كأس العالم لن يقام في قطر، لأن سيارة مفخخة تنفجر، ستدفع المنتخبات المشاركة إلى عدم المغامرة”.

وأشار السحيمي في رسالته إلى الملك سلمان، قائلا: “يجب تنحية ولي العهد محمد بن سلمان وسحب كل المناصب منه، وتعيين الأمير أحمد بن عبد العزيز لولاية العهد”.

معللاً ذلك بقوله: إن تنحية “بن سلمان” يجب أن تتم بسرعة “بعد ما آلت إليه الأمور من حرب اليمن ودعم الأكراد في تركيا وبعض الجهات في سوريا والعراق”.

إلى تطاول الإعلام السعودية متمثل في قناة العربية وغيرها، بأنهم “يفكرون الشعب السعودي شعب مغفل!! الشعب السعودي شعب مثقف، إضافة إلى الوطن العربي الذي طاله الإعلام السعودي بالسب والقذف”.

واتهم السحيمي “بن سلمان” بتخريب علاقة السعودية بدول الجوار العربية، وعلى رأسها قطر، مضيفًا أن اتهام الدوحة بلاتخريب أمر غير حقيقي، وإن ولي عهد السعودية هو أساس التخريب، على حد وصفه.

مشيرًا، إلى تورط “بن سلمان” في قتل المعارضين السعوديين في الداخل والخارج، قائلاً: أن الملك سلمان يبدو أنه فاقد للأهلية، وإذا لم يكن فاقد للأهلية فكيف ينصب ابنه محمد وليًا للعهد!”.

وأضاف السحيمي أن القضاء السعودي بات مسيسًا، وذلك بعد مقتل الصحفي جمال خاشقجي، وانتشار القضية  دون محاسبة القاتل الفعلي، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه يعلم الاسم الحقيقي للشخص الذي جرى تكليفه بجثة خاشقجي، وسيبلغ اللجان المعنية.

 

اقرأ أيضاً: ناشط سعودي: السعودية تسيء للإسلام مقابل تضليل الناس وترميم صورتها دوليًا


اترك تعليق