fbpx
Loading

مصري يدفع حياته ثمنًا لركن سيارته أمام منزل سعودي.. و”إعلام السيسي” نائم!

بواسطة: | 2020-06-20T16:55:17+02:00 السبت - 20 يونيو 2020 - 4:55 م|الأوسمة: , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أقدم مواطن سعودي، على قتل شاب مصري، في جريمة بشعة بمدينة جدة السعودية، بعد أن أطلق عليه الرصاص، بسبب خلاف على مكان ركن السيارة، مما أدى إلى وفاته في الحال.

وقد جرت أحداث الواقعة المأساوية، أمس الجمعة، حينما كان الشاب المصري أحمد سعيد الطاهر، أحد أبناء محافظة الشرقية، يقوم بركن سيارته بالقرب من بيت صاحب المجني عليه.

حيث أقر شهود عيان، أنه حدث شجار بينه وبين الشباب السعودي، ليفاجئ الجميع بالسعودي، يخرج سلاحًا ويطلق الرصاص نحو “أحمد” ليسقط في الحال جثة هامدة، وسط ذهول الحاضرين بموقع الجريمة.

وعلى الفور، تم نقل جثمان الشاب المصري إلى مستشفى جدة، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، لتقوم قوات الأمن في جدة ورجال وزارة الداخلية بالقبض على السعودي المتهم بقتل الشاب المصري، وتتم الآن التحقيقات.

وأشارت مصادر في وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إلى أن القنصلية المصرية في جدة برئاسة السفير هشام فتحي، تتابع عن كثب التحقيقات في تلك الواقعة، وذلك بحضور عددًا من مستشار القنصلية، لمعرفة تفاصيل الواقعة وأخذ حق الشاب المصري. حسبما مواقع محلية مصرية.

وعقب الحادث البشع، قام نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بتدشين وسم (#حق_احمد_سعيد_لازم_يرجع)، معبرين عن غضبهم من الجريمة، وطالبوا السلطات السعودية بمحاسبة القاتل.

في الوقت الذي قالت فيه مصادر الخارجية المصرية، أنه تم القبض على الشاب السعودي المتهم بالفعل، وأن النيابة في انتظار بيان الطب الشرعي، وكشف ملابسات الواقعة.

اقرأ أيضاً: بعد هزيمة حفتر وتأزم “النهضة” .. السيسي: الجيش المصري مستعد لتنفيذ مهام خارج حدودنا


اترك تعليق