fbpx
Loading

وزير الأوقاف السعودي يسبح بحمد بن سلمان والسيسي عبر مهاجمة الإخوان مجددا

بواسطة: | 2020-06-08T16:51:41+02:00 الإثنين - 8 يونيو 2020 - 4:48 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

تسبيحًا بحمد ولي عهد السعودية “محمد بن سلمان”، شن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في السعودية الشيخ “عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ”، هجومًا حادًا على جماعة “الإخوان المسلمون”، واصفًا إياهم بـ “إخوان الشياطين” و”نموذج للكذب”.

وفق ما جاء في تغريدة له نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، الأحد، قائلا: “‏الكذب محرم ومن أسوء المنكرات، والرجل السيء هو الذي يكذب، وأسوء منه من جاهر به ودعى إليه، وأسوء منهما من يتلقى كذبه ويتبناه وينشره بين الناس فيصدقه جهالهم”.

وكال “آل الشيخ” السباب للإخوان في تغريدته، قائلاً: “إخوان الشياطين نموذج كشف الله سترهم وفضحهم بين الخلائق، أباحو قتل وأموال وأعراض المسلمين، وتعاونوا مع الأعداء لتدمير أوطانهم”.

كما عرف عن “آل الشيخ” الهجوم على جماعة الإخوان، ووصف ممارساتهم بالشيطانية.

وكانت السلطات السعودية قد صنفت “الإخوان المسلمون” جماعة “إرهابية” في 7 مارس/آذار 2014.

وكان ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان”، قد تعهد خلال مقابلة أجرتها معه شبكة “CBS” الأمريكية، بـ”القضاء على ما تبقى من فكر الإخوان المسلمون في المملكة”.

وهو ما رد عليه نائب المرشد العام للجماعة “إبراهيم منير”، معتبرا تصريحات ولي عهد المملكة “نكرانا لجميل الإخوان الذين دافعوا عن السعودية والخليج أيام المد الناصري والبعثي والشيوعي والأفكار الدخيلة على الأمة”

وبين فترة وأخرى، يشن مسؤولون سعوديون، هجوما على جماعة “الإخوان المسلمون”، ووصفهم بأنهم “شر الأشرار”، و”أصحاب البدع والضلالات”، و”شرار الناس”، و”الخطر الأكبر”.

كما أجرت السلطات السعودية عدة تحقيقات مع عدد من الرموز والأكاديميين والخطباء السعوديين ومن دول عربية مجاورة، بسبب اتهامات بانتمائهم أو موالاتهم لجماعة “الإخوان”.


اترك تعليق