fbpx
Loading

عسكري أردني سابق يهاجم الإمارات: إلا عُمان يا أوباش استحوا واخجلوا عيب!

بواسطة: | 2020-06-29T20:38:18+02:00 الإثنين - 29 يونيو 2020 - 8:38 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

شن عقيد أردني متقاعد، هجومًا حادًا على دبلوماسيين إماراتيين يعملون في السفارة الإماراتية في الأردن، وذلك بعد تداول أنباء على استخدام حسابات وهمية من داخل السفارة لمهاجمة سلطة عُمان وإثارة الفتن فيها، حسب قول العقيد.

جاء ذلك في مقطع فيديو مصور، لعقيد الدروع المتقاعد “محمد علاء الدين” العناسوه، وهو أردني الجنسية ويعمل بأكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية في بريطانيا.

وبث العقيد المتقاعد، الفيديو عبر حسابه على “تويتر” والذي قال فيه: “يشاع بإن هناك شخص إماراتي يعمل بالسفارة الإماراتية في الأردن، بالذات في الملحقية العسكرية في سفارة الإمارات، بأنه يمتلك حسابات وهمية ويديرها لضرب الأمن الداخلي في عُمان وزعزعة استقرارها وبث الفتنة بها”.

وتساءل “العناسوه”: “لماذا؟ ماذا فعلت عُمان لكم؟ ألا يكفي 3 سنوات  وأنتم تتهمون قطر زورا وبهتانا وبالأخر ثبت بأنها بريئة من كل اتهاماتكم!

الآن الدور على عُمان؟!”.

وأشار العقيد المتقاعد إلى أن: “بالنسبة لي عُمان وعمّان شيء واحد، خط أحمر، لا أقبل أن يهاجمها أحد وبالذات من داخل بلدي أرض النشامة”.

وأضاف: “عمان قابوس ميزان السياسة، ماذا فعلت لكم؟ تحملت منكم الويلات بالسابق، خلايا تجسس وتعلمون ما هي، الآن عمان التي تلجأون لها لحل مشاكل الدول البينية..!”

وكانت حسابات وهمية تابعة للإمارات، قد بدأت حملة مغرضة ضد سلطنة عمان خلال الفترة الأخيرة، وتوجيه أصابع الإتهام لها لكل فشل إماراتي في اليمن، وحتى لرفض أهل المهرة لاحتلال الإمارات.


اترك تعليق