fbpx
Loading

تصريح صادم .. سفير السعودية لدى لندن يعترف بامتلاكه بار للخمور في منزله

بواسطة: | 2020-07-28T20:20:44+02:00 الثلاثاء - 28 يوليو 2020 - 8:20 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

فجر السفير السعودي في لندن الأمير خالد بن بندر مفاجأة صادمة بعدما اعترف لصحفي بريطانيا أنه يمتلك بار للخمور في مقر إقامته.

وعلق الصحفي روبرت كارتر ساخرا على مقابلة السفير قائلا: “هذا رجل يمثل دولة إسلامية تحمل الشهادة على علمها وتدير أقدس مسجدين!!”.

وتابع كارتر: “الحوار الكامل أسوأ بكثير، ويشرح بشكل سيء جداً مقتل الصحافي خاشقجي، والحرب السعودية على اليمن، والعلاقات المتنامية بين إسرائيل والمملكة”.

وبشكل مستمر يسعى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى الدفع ببلاده نحو الانتفاح، على حساب قيم المجتمع السعودي المحافظ، ما دفعه لاستحداث هيئة الترفيه وتقليص صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف.

كما أكد في تصريحات سابقة إن السلفيين أو من وصفهم بالتيار الذي يجب محاربته، أعادوا بلاده للوراء وتسببوا في كوارث للسعودية التي ابتعدت عن الإسلام الحقيقي، على حد قوله.

وشددت صحيفة فايننشال تايمز البريطانية في افتتاحية سابقة، على أن من سمته الحاكم الفعلي للمملكة، ولي العهد محمد بن سلمان، لا يجب أن يفلت من جريمة قتل الصحافي جمال خاشقجي التي تلقي بظلالها على جهوده الإصلاحية، وتابعت أن محمد بن سلمان، الذي ورط المملكة في حرب اليمن، يبدو أنه لا يفهم سوى القليل في الجغرافيا السياسية وعن حساسية الموقع الذي ورثه، ولا يبدو أنه عانى كثيرا من تداعيات مقتل خاشقجي، ولذا لا ينبغي أن تنطلي على أحد شعارات الإصلاح الذي يدّعيه ما دام هذا الوضع مستمراً.


اترك تعليق