fbpx
Loading

بين الحياة والموت .. تركي آل الشيخ يطير إلى أمريكا بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة

بواسطة: | 2020-08-01T18:26:09+02:00 السبت - 1 أغسطس 2020 - 6:26 م|الأوسمة: , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

تعرض رئيس هيئة الترفيه السعودية، “تركي آل الشيخ”، لوعكة صحية شديدة ومفاجئة، ما استدعى نقله إلى الولايات المتحدة، وقد يضطر إلى إعادة إجراء العملية الجراحية بالمخ، وهو ما سيتضح في غضون يومين، وفق مصادر سعودية.

من جانبه، قال الإعلامي المصري “عبدالناصر زيدان”، إنه تواصل مع أحد المسؤولين في مكتب “آل الشيخ” بالسعودية، وأكد له أن الحالة الصحية تدهورت تماما، وهو ما دعا إلى نقله لولاية نيويورك الأمريكية للعلاج.

ولفت “زيدان”، في فيديو مطول عبر قناته على موقع “يوتيوب”، إلى أن حالة “تركي آل الشيخ”، تحتاج إلى لطف الله والدعاء له بأن يمر من تلك المحنة الصعبة، لافتا إلى أن الوضع برمته “غير مطمئن”.

وخلال الفيديو، أجرى “زيدان”، مداخلة هاتفية من نيويورك مع “أمجد حنا”، وهو طبيب يعمل بأحد مستشفيات أمريكا قال إن “آل الشيخ”، عانى منذ فترة من وجود ورم صغير على المخ، متابعا: “الورم ده صغير والمساحة جوه المخ ضيقة فبيضغط على خلايا المخ”.

وقال “حنا” إنه من الواضح أن “آل الشيخ” لم يأخذ حذره من خطورة الوضع، وأهمل في صحته ما جعل المشاكل تتفاقم في الوضع الصحي، وأوضح أن الورم الصغير الذي عانى منه منذ عدة أشهر، جعل أمام الأطباء خيارين إما فتح المخ، وهذا كان صعبا لأن النتيجة غير مضمونة، أو إجراء العملية بالمنظار، وإزالة الورم من الأنف.

وأشار الطبيب الأمريكي، إلى أن سيتم الوقوف على حالة المخ يوم الثلاثاء، لإجراء الجراحة، منوها أن العملية خطيرة للغاية.


اترك تعليق