fbpx
Loading

مفاجأة صادمة لعشاق البارسا .. ميسي يقرر الرحيل من برشلونة بعد مسيرة 16 عاما

بواسطة: | 2020-08-26T02:20:58+02:00 الأربعاء - 26 أغسطس 2020 - 2:20 ص|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

في مفاجأة مدوية لعشاق برشلونة، أكد مصدر داخل النادي أن نجمه وقائده ليونيل ميسي، أبلغ الإدارة بأنه يرغب في فسخ عقده “من جانب واحد”.

وبحسب المصدر فإن محاميي اللاعب أرسلوا فاكسا للنادي أعلنوا فيه رغبة ميسي في إنهاء عقده من جانب واحد، بموجب البند الذي انتهى في العاشر من يونيو الماضي، لكن النادي يعتبر أن عقده ساري المفعول حتى 30 يونيو 2021.

وكان المدرب الجديد لنادي برشلونة الهولندي، رونالد كومان، قد تحدث، الاثنين، في مقابلة مع القناة التلفزيونية التابعة للنادي عن نجم الفريق ميسي الذي اجتمع به خلال الأسبوع المنصرم، وأثيرت حوله الكثير من الشائعات بأنه يريد مغادرة الفريق، وقال “إنه لمن دواعي سروري أن يكون هناك لاعب مثل ميسي في الفريق. إنه بجودته سيجد مجالا لتطوير الفريق”.

كما لفتت المصادر إلى أن النجم الأرجنتيني لن يحضر اختبارات الكشف عن كورونا المقررة نهاية الأسبوع الجاري تمهيداً لاستئناف التدريبات الاثنين المقبل.

كما بيَّنت مصادر أخرى أن ميسي أكد للمدرب الجديد، رونالد كومان، في لقائهما الخميس الماضي أنه يرى نفسه خارج النادي أكثر من احتمال استمراره مع الفريق.

وقالت تلك المصادر إن النجم الأرجنتيني منزعج من إدارة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، وغير موافق على القرارات التي اتخذتها الإدارة في الفترة الأخيرة


اترك تعليق