fbpx
Loading

حركات صبيانية .. تركي آل الشيخ يقاضي مشجعا مصريا وجه له انتقادات

بواسطة: | 2020-09-03T14:35:47+02:00 الخميس - 3 سبتمبر 2020 - 2:33 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

في خطوة صبيانية كعادته، أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار “تركي آل الشيخ”، نيته مقاضاة أحد مشجعي النادي الأهلي المصري، بسبب توجيهه انتقادات له.

ورغم أن  “آل الشيخ” ” طلب مؤخرا عدم الزج باسمه في الشأن الرياضي المصري، وأعلن تنازله عن جميع القضايا التي رفعها أمام القضاء المصري، إلا أنه عاد وجدد عزمه مقاضاة المشجع.

وفي منشور عبر “فيسبوك”، قال: “سبق أن تنازلت عن قضايا كثيرة حبًا في مصر وجمهور النادي الأهلي.. لكن صاحب الصورة أعلاه تجاوز كثيرا وكذب وحرض، ولذلك كلفت محاميا متخصصا في مثل هذه القضايا المقصود بها التحريض والكذب وتشويه السمعة”.

سبق ان تنازلت عن قضايا كثيره حباً في مصر والجمهور النادي الاهلي … لكن صاحب الصوره اعلاه تجاوز كثير وكذب وحرض ولذلك…

Publiée par ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ sur Mercredi 2 septembre 2020

وأضاف مهددا صاحب الصورة التي أرفقها مع منشوره،: “هذه المرة لن أسامح لأني سبق أن أعطيته فرصة في السابق”، وتابع: “لا أحب الأذية لأحد، لكن الموضوع تجاوز كل المنطق والحدود وإذا كان هناك من يوجهه بذلك فسنكتشفه بإذن الله”.

واعتاد “آل الشيخ” استخدام حسابه في “فيسبوك”، والذي يضم أكثر من 6 ملايين متابع، للحديث في الشأن الرياضي المصري وتمرير رسائله وتعليقاته بخصوص كل ما يتعلق بالكرة المصرية، لكنه دائما ما يتعرض لهجوم لاذع من رواد التواصل الاجتماعي بسبب تدخله في الشأن المصري.


اترك تعليق