fbpx
Loading

“بيبي بيبي” .. مطبع سعودي شهير يتغزل في نتنياهو واحتفاء إسرائيلي واسع

بواسطة: | 2020-09-04T13:37:39+02:00 الجمعة - 4 سبتمبر 2020 - 1:37 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

نشر المطبع السعودي الشهير “محمد سعود” مقطع فيديو يغني فيه لرئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو” ويقول له “بيبي حبيبي”.

وفي المقطع ظهر سعود وهو منتشي للغاية، وردد أغنية إسرائيلية شهيرة تقول “بيبي بيبي يا حبيبي”.

واحتفى إسرائيليون بالمقطع، قائلين “على مدى عقود، كان العديد من العرب يخشون إظهار أي تضامن مع اليهود وإسرائيل. لكن بعد أن جعلت الإمارات من اليهود حلفاء لهم، بدأ مزيد من العرب في قول ما يشعرون به حقا. هنا عربي سعودي يمتدح بيبي نتنياهو”.

وتساءل إسرائيليون “لا تطبع السعودية مع إسرائيل مثل الإمارات”؟، في إشارة لاتفاق التطبيع الذي أبرمته الأخيرة الشهر الماضي مع (إسرائيل).

متصهين سعودي يغني لنتنياهو (بيبي بيبي يا حبيبي)

المتصهين السعودي "محمد سعود المعروف" يغني لنتنياهو "بيبي بيبي يا حبيبي" !!

Publiée par ‎العدسة The Lens‎ sur Jeudi 3 septembre 2020

وجاءت تهنئة المطبع السعودي بعد دقائق من إعلان “نتنياهو” السماح للطائرات الإسرائيلية بالقيام برحلات جوية مباشرة من إسرائيل إلى أبوظبي ودبي والعودة إلى تل أبيب عبر  الأجواء السعودية.

وكانت هيئة الطيران المدني في السعودية أعلنت عن موافقتها على عبور الرحلات الجوية القادمة من الإمارات جميعا وإلى كافة الوجهات، وهو ما يعني السماح بعبور الطائرات الإسرائيلية.

ويوم الإثنين، وجه “كوشنر” الشكر للعاهل السعودي الملك “سلمان بن عبدالعزيز” لمنحه الموافقة على مرور أول رحلة جوية تجارية إسرائيلية إلى أبوظبي عبر أجواء المملكة.

ووصف رئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو”، القرار السعودي بـ”التحول الهائل”، مشيراً إلى أن الخطوة السعودية ستساعد الإسرائيليين على “تقليص كلفة السفر، وسيوفر الوقت وسيفضي إلى تطوير السياحة بشكل هائل، هذا سيطور اقتصادنا”، على حد تعبيره.


اترك تعليق