fbpx
Loading

إعلام سعودي يتحدث عن انتقال وشيك لكريستيانو رونالدو للعب في المملكة.. هل يحدث؟

بواسطة: | 2020-11-11T19:31:43+02:00 الأربعاء - 11 نوفمبر 2020 - 7:31 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

في مفاجأة كبيرة، فجر الإعلامي الرياضي السعودي “بتال القوس” جدلا واسعا بعدما ألمح لاحتمال انتقال النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” للعب في دوري المملكة بعد تداول أنباء عن رحيله قريبا عن يوفنتوس الإيطالي.

وعلق “بتال القوس” على خبر رحيل “رونالدو” عن يوفنتوس، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قائلا:”ربما نشوفه أقرب.. إذا نجحت المساعي”.

وتكهن البعض بأن الحديث يدور حول نادي الهلال أو نادي النصر، نظرا لما يحظيا به من استقرار مالي ودعم متواصل من أعضاء الشرف، لكن موقع “سعودي سبورت” لفت إلى صعوبة تعاقد الأندية السعودية مع “رونالدو”، لأسباب عديدة، بعضها لا يتعلق بكرة القدم.

وعدد الموقع السعودي تلك الأسباب، مؤكدا أن أهمها الراتب السنوي الضخم للنجم البرتغالي، الذي يتخطى 30 مليون يورو، أي ما يعادل (132 مليون ريال) سنويا.

وتعاني الأندية السعودية خلال الفترة الماضية من أزمات مالية كبيرة بسبب ارتفاع رواتب اللاعبين المحترفين، ويأتي على رأسهم الرباعي الكبير “الهلال والنصر والأهلي والاتحاد”.

لكن من بين الأسباب كذلك حياة “كريستيانو رونالدو” وأسرته تشكل أزمة كبيرة للاعب في فكرة انتقاله للعب بالدوري السعودي، بسبب طبيعة الحياة في المملكة والحفاظ على القيم والآداب العامة في جميع الأماكن وهو ما سيصعب الحياة على أسرة الدون البرتغالي وبالأخص صديقته عارضة الأزياء الإسبانية “جورجينا رودريجيز”.

كما سبق أن صرح “رونالدو” برفض اللعب في دوريات أقل تنافسية من أجل الحصول على مبالغ مالية كبيرة، وهو ما يعد أيضا من العوامل الأساسية أيضا في صعوبة انتقاله إلى الدوري السعودي.


اترك تعليق