fbpx
Loading

فيلم سعودي يحقق صفر إيرادات ويحوز لقب الأسوأ عالميا

بواسطة: | 2020-11-13T17:40:56+02:00 الجمعة - 13 نوفمبر 2020 - 5:40 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

في فشل ذريع للسينما السعودية، حقق فيلم “321 أكشن” صفر إيرادات بعدما غاب المشاهدون عن عرض الفيلم تماما لمدة أسبوع كامل، ما أدى إلى انتشار موجة انتقادات وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي من الفيلم.

ولم يتوقع أحد أن يحقق الفيلم السعودي “321 أكشن” فشلا فريدا أيضا، إذ صنف أنه الأسوء عالميا بحصوله على أقل تقييم في تاريخ موقع “آي إم دي بي” (IMDb)، وهو تقييم 1/10.

وعرض الفيلم في 5 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وبعد أيام من عرضه، قررت دور العرض تقليل مرات عرضه خلال اليوم لتكون مرة واحدة فقط تمهيدا لإزالته بسبب غياب الحضور، لكن النتيجة لم تتغير ولم يحضر أحد إلى قاعة السينما.

من جانبها، قالت بطلة الفيلم “ميساء مغربي” إن ما أثاره الفيلم من جدل يعتبر علامة نجاح، وأنه بالطبع يحتوي على بعض الأخطاء مثله مثل أي عمل آخر، لكنها قررت منح التجربة تقييم 8/10.

ونفت ما نشر أن الفيلم كلف أكثر من 3 ملايين دولار، وقالت إن “الميزانية كانت متواضعة جدا لم تتجاوز المليون دولار” كما أكدت أن مشاركتها في العمل كانت بالمجان، وأنها شاركت دعما للشباب.

وفي 18 أبريل/نيسان 2018، افتتحت السعودية أولى دور العرض السينمائي، بعد حظر دام لأكثر من 3 عقود، وتم الافتتاح وسط أجواء احتفالية وغير مألوفة للمجتمع السعودي ضمن موجة التحولات، التي بدأها ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”.


اترك تعليق