fbpx
Loading

وصفتها بالطاعون .. صديقة مقربة لإيفانكا تفضح تفاصيل جنسية مشينة عن حياتها

بواسطة: | 2020-11-19T18:55:20+02:00 الخميس - 19 نوفمبر 2020 - 6:55 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

يبدو أن “ايفانكا ترامب” على موعد مع متاعب جديدة، بعدما نشرت صديقتها المقربة مقالا كشفت خلاله العديد من خصالها السيئة في فترة المراهقة، تشمل القيام بتصرفات جنسية مشينة.

صاحبة المقال هي “ليساندرا أورستروم” (38 عاما) المقربة جدا من ابنة “ترامب” والتي اختارتها “إيفانكا” لتكون آنسة الشرف المرافقة للعروس يوم زفافها على “جاريد كوشنير”، لكن علاقتهما انقطعت في اليوم الموالي للزفاف.

وعن “إيفانكا” الصبية تقول صديقتها السابقة: “كانت إيفانكا لطيفة وسابقة لسنها في مرحلة المراهقة؛ مما كان يثير إعجاب الراشدين، ففي الظاهر كانت هادئة وبعيدة عن وقاحة والدها، لكن في الحقيقة كانت مهووسة بالمال تماما مثله”.

ومن الحكايات التي ترويها الصحفية عنها أنها كانت تشجع زميلاتها الطالبات على الكشف عن صدورهن للمارة من خلال النوافذ، وعندما ينتبه الأساتذة تنفي تورطها تماما قائلة: “كانت تعرف كيف تتصرف مع المدرسين، كانت طاعونا حقيقيا”.

وأشارت أورستروم في مقالها إلى أنها عملت في لبنان، وأنها مؤيدة للقضية الفلسطينية؛ لذا ترتدي قلادة كُتب عليها اسمها بالعربية، وكانت القلادة “تثير استياء إيفانكا”.

وقالت: “أحيانا، كانت تقول بشكل عشوائي أنا أكره هذا الشيء، وفي إحدى الليالي في منتصف وجبة عشاء، نظرت إلى العقد وقالت كيف يمكنك ارتداء هذا الشيء؟ إنها تصرخ إرهابي”.


يوجد تعليق واحد

  1. مهذب بن حسين زعفوري الإثنين، 23 نوفمبر، 2020 at 10:47 ص - Reply

    الامر ليس خفيا عن العقلانيين وصار الوضع عاري تماما من كا خافي لبلوغه درجة عالية من الوقاحة وكيف انقلبت كل المفاهيم , وبروز المفسدون في تصاعد ختى صار الشرفاء والعقلاء منبوذين في هذه الحياة من جراء كيد الخبثاء الماكرين, والان وصلوا لمرحلة القمة وبعد هذا البلوغ الحنمية هي النزول هذه سنة كونية, من الطبيعي هذه التغيسرات الاجبارية ستجعل انقلاب في حياة كل المخربية , ربما يحرقون انفسهم بايدهم

اترك تعليق