fbpx
Loading

إعلان مخزي.. الاتحاد الإماراتية تتملق إسرائيل وتروج للهيكل اليهودي المزعوم!

بواسطة: | 2020-11-16T16:43:27+02:00 الإثنين - 16 نوفمبر 2020 - 4:43 م|الأوسمة: , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أدرجت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية، صورة “الهيكل الإسرائيلي” المزعوم، وأحد الأزقة بالقدس القديمة المحتلة، باعتبارهما من المعالم الإسرائيلية، ضمن إعلان ترويجي لرحلاتها إلى إسرائيل، قبل أن تعود وتحذفه لاحقا.

ويهدف الإعلان للترويج لرحلات تعتزم تسييرها إلى إسرائيل، تحت عنوان “زيارة تل أبيب”، ستبدأ في الثامن والعشرين من شهر مارس/آذار المقبل.

وظهر في الإعلان المرئي القصير، صورة كُتب أسفلها “الهيكل الثاني” باللغة الإنجليزية، باعتباره أحد المعالم في إسرائيل.

وتقول وزارة الخارجية الإسرائيلية، على موقعها الإلكتروني إن الهيكل الثاني، دُمر على يد القوات الرومانية في العام 70 ميلادية.

ورسميا، تقول إسرائيل إن “الهيكل الثاني”، كان موجودا في المكان الذي يتواجد فيه المسجد الأقصى بالقدس الشرقية المحتلة الآن، كما يطالب المتطرفون اليهود في إسرائيل، بهدم المسجد الأقصى، وبناء الهيكل على أنقاضه.

كما تضمن الشريط الترويجي الإماراتي المحذوف، صورة لأحد الأزقة بالبلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة، باعتباره أحد المعالم في إسرائيل.

وتوصلت الإمارات وإسرائيل في 13 أغسطس/ آب الماضي، إلى اتفاق لتطبيع العلاقات بينهما تم التوقيع عليه يوم 15 سبتمبر/أيلول الماضي في واشنطن، وقوبل الاتفاق بتنديد فلسطيني واسع، حيث اعتبرته الفصائل والقيادة الفلسطينية، “خيانة” من الإمارات وطعنة في ظهر الشعب الفلسطيني.


اترك تعليق