fbpx
Loading

إمعانًا في الخيانة.. إماراتي يطلق منصة عربية عبرية من إسرائيل بتمويل صهيوني

بواسطة: | 2021-05-09T13:30:32+02:00 الأحد - 9 مايو 2021 - 1:30 م|الأوسمة: , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

استكمالًا لمسلسل الخيانة الذي تتحفنا به إمارات الشر دائمًا، أعلن صحفي إماراتي إطلاق منصة عربية-عبرية تصدر من دولة الاحتلال الإسرائيلي.

والخميس، أعلن محمود العوضي، الصحفي الإماراتي، إطلاق المنصة العربية-العبرية بتمويل صهيوني، وسيتولى هو رئاسة تحريرها، ليكون بذلك أول خليجي يرأس وسيلة إعلام صهيونية.

وكتب العوضي: “خطوة جديدة وبداية تجربة مختلفة بالنسبة لي بعد أن أصبحت أول رئيس تحرير لمنصة إعلامية إسرائيلية تصدر من إسرائيل، وسوف أنشر المزيد من التفاصيل وأكشف عن هوية هذه المنصة خلال ساعات”.

وأوضح الصحفي الإماراتي أن المنصة “غير معنية بالسياسة”، وسينصب تركيزها على مجالات الفن والرياضة والاقتصاد والسياحة والطب والجامعات، لافتا إلى أن رجال أعمال إسرائيليين يقفون خلف تمويل المنصة، ويهدفون من خلالها فتح قناة تواصل مع العالم العربي.

يجدر الذكر إلى أن هذه المنصة الإعلامية ليست الأولى في مجال التعاون بين إمارات الشر ودولة الاحتلال، حيث وقعت وكالة أنباء الإمارات الرسمية (وام) اتفاقية تعاون مع وكالة (TPS) الإسرائيلية، في أبريل/نيسان الماضي، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين على صعيد تبادل المحتوى الإخباري.


اترك تعليق