تغيير حجم الخط ع ع ع

 

 

هدد قائد القوى الجوية والصاروخية بالحرس الثوري الإيراني، عنيد ​حاجي زاده​، دولة الاحتلال الإسرائيلي بردٍّ مدمر حال إقدامها على مهاجمة بلاده.

وقال ​”حاجي زاده​” إنه سيتم تدمير إسرائيل في حال شنت أي عدوان على إيران، مضيفًا أنه “لا حاجة للحديث عن قدراتنا، العدو يعرفها و لذلك يطالب التفاوض حول قدراتنا الصاروخية و يسعى للحد من قدرات مسيراتنا”.

وأكد المسؤول الإيراني أنهم “حاولوا لسنوات منعنا من خلال الحظر العسكري و منعنا من شراء الأسلحة و لم يحققوا أي نتيجة”.

وشدد “حاجي زاده​” أن السلطات في دولة الكيان الإسرائيلي “تعلم أن بإمكانها بدء المواجهة لكنها لن تكون من “ينهيها و النهاية ستكون بيدنا.. سوف يتم تدميرهم لو اعطونا الذريعة اللازمة”.

كما أضاف المسؤول الإيراني أن “الحكومة الوحيدة في العالم التي تتحدث عن فرص بقائها و تعقد ندوات لمناقشة مخاوفها بهذا الخصوص هي إسرائيل”.

وتابع أن “من يفكر بالتهديدات الوجودية محكوم بالزوال ولا يستطيع الحديث عن بلدان أخرى و تهديدها، هذه التهديدات لها مصارف داخلية في إسرائيل”، منوهًا بأن “المسيرات الايرانية شوكة في عيون الأعداء!”

يذكر أن رئيس الوزراء في دولة الاحتلال الإسرائيلي، نفتالي بينيت، قد صرح مؤخرًا أن التأكد من عدم امتلاك إيران أسلحة نووية “مسألة وجودية” بالنسبة لكيانه المحتل.