تغيير حجم الخط ع ع ع

نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي، حملة مداهمات واعتقالات واسعة في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، طالت عددا من الأسرى المحررين.

 

واعتقلت قوات الاحتلال الأسرى المحررين حاتم فقها ونجله قسام من بلدة كفر اللبد بمحافظة طولكرم، إلى جانب اعتقال الطالبة في جامعة النجاح عايدة المصري ابنة الشهيد عمار المصري، بعد مداهمة منزلها في مدينة نابلس.

 

وطالت حملة الاعتقالات الأسرى المحررين عبادة شديد ومحمد الملاح وعمر شديد، عقب اقتحام منازلهم في قرية علّار شمالي طولكرم.

 

واعتقل جنود الاحتلال الطالبة في جامعة النجاح آمنة بلال اشتية عقب اقتحام منزلها في قرية تل بنابلس، إضافة إلى اعتقال الشابين غيث نصار ويوسف قط، عقب اقتحام منزليهما في قرية مادما.

 

وداهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة اللبن الشرقية جنوبي نابلس، وقامت بتوزيع منشورات تحتوي على تهديدات بالعقاب، في حال تكرار رشق الحجارة.

 

وفي جنين، اعتقل الاحتلال الشاب صبحي القنيري، عقب اقتحام منزله في بلدة يعبد، فيما تم اعتقال الفتى يزن عامر صباح من بلدة تقوع جنوب شرقي بيت لحم.

 

واعتقلت قوات الاحتلال الطفلين نور سعيد غلمة ومصطفى الجعبري من بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى المبارك بالقدس المحتلة.

 

واعتقل الاحتلال نافز جفال وهو والد الشهيد يامن جفال وشقيقه محمود جفال وعمه نادر جفال، ومحمد لافي ومهدي عفانة ومحمد حلبية ومحمد عياد وعبد الله أبو سبيتان وعمرو جفال وعمر مخارزة ومحمد صلاح صقر وإياد العمارين، من بلدة أبو ديس شرقي مدينة القدس المحتلة.

 

وتشهد مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة يوميا اقتحامات قوات الاحتلال، يتخللها دهم وتفتيش منازل وتخريب محتوياتها، وإرهاب ساكنيها خاصة من النساء والأطفال.