تغيير حجم الخط ع ع ع

أصدرت السلطات قرارات بالتحفظ  على أموال 6 من أبناء القيادي في جماعة الإخوان محمود غزلان  بالإضافة لزوجته فاطمة الشاطر شقيقة خيرت الشاطر.

ضمت قرارات التحفظ بحسب صحف محلية أسماء 20 شخصا منهم يحيى محمود سيد عبد الله غزلان- أنس محمود سيد عبد الله غزلان- هاجر محمود سيد عبد الله غزلان- محمد محمود سيد عبد الله غزلان -ياسر محمود سيد عبد الله غزلان -عبد الرحمن محمود سيد عبد الله غزلان.

وفي عام 2020، أصدرت السلطات قرارًا بإدراج محمود غزلان على قوائم الإرهاب، في القضية 2210 لسنة 2014 جنايات العجوزة، والمقيدة برقم 59 لسنة 2014 كلي شمال الجيزة، المقيدة برقم 5 لسنة 2014 جنايات أمن الدولة العليا والتي واجه المتهمون فيها اتهامات بتولى قيادة جماعة أسست على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحقوق العامة، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.

كما واجه غزلان اتهامات بمحاولة تغيير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على أفراد ومنشآت القوات المسلحة والشرطة، واستهداف المنشآت العامة ودور عبادة المسيحيين بهدف الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر، وكان الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها هذه الجماعة في تنفيذ أغراضها على النحو المبين بالتحقيقات.