قال أبوعبيدة المتحدث باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، إن أي حديث سوى وقف العدوان على الشعب الفلسطيني “ليست له أي قيمة”، مضيفا أن مصير العديد أسرى الاحتلال في غزة صار مجهولا خلال الأسابيع الماضية. 

جاء ذلك في كلمة لأبوعبيدة، في كلمة هي الأولى بالصوت والصورة منذ 23 نوفمبر/ تشرين أول الماضي، وبعد مرور 100 يوم على العدوان على قطاع غزة 

وأضاف “العدو فشل في تحقيق أهدافه أو تحرير أي أسير لدينا” مشيرا إلى أن المقاومة كبدت ولا تزال جيش الاحتلال خسائر تفوق كلفتها ما تكبده في هجوم طوفان الأقصى في 7 أكتوبر/ تشرين أول. 

وتابع “استهدفنا وأخرجنا ألف آلية عسكرية للاحتلال عن الخدمة خلال 100يوم في قطاع غزة” نافيا في الوقت ذاته مزاعم الاحتلال بوجود أي مستودعات للأسلحة والذخيرة داخل قطاع غزة. 

وقال إن معركة طوفان الأقصى هي معركة الوطن الفلسطيني يقاتل فيها الشعب والمقاومة في خندق واحد، معقبا أن “جل ما استهدفنا به العدو من ذخائر وأسلحة من الصناعة العسكرية لكتائب القسام” 

وحيا متحدث القسام، المقاومة في لبنان واليمن والعراق ونعى شهدائهم، معقبا “جاءتنا رسائل المقاومة بتوسيع عملياتها في قادم الأيام مع استمرار العدوان على غزة” 

 وقال أبوعبيدة “من واجبنا أن نحيط ملياري مسلم في العالم بأن العدو الصهيوني دمر معظم مساجد قطاع غزة” 

اقرأ أيضا: ن.تايمز: جماعة الحوثي تحتفظ بثلاث أرباع قدرتها على إطلاق الصواريخ