fbpx
Loading

خالد الجندي: الفراعنة أنضف خلق الله

بواسطة: | 2019-07-26T19:39:42+02:00 الجمعة - 26 يوليو 2019 - 7:39 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أشاد الداعية المصري، المثير للجدل، “خالد الجندي”، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، بالفراعنة، معتبرا أنهم “من أنظف مخلوقات الله في الأرض”.

واستنكر “الجندي” نظرة البعض المستهجنة للفراعنة، قائلًا: “هي الفراعنة كلمة عيب؟ يا أخي عيب عليكم، ده أنتم حتى مقرأتوش القرآن”.

وأضاف خلال تقديمه برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع عبر فضائية “دي إم سي”: “الفراعنة كان فيهم ناس أتقياء، التاريخ الإنساني ماشفش زيهم، عيب لأنهم هيمسكوا في رقبتكم يوم القيامة، دول طلعوا سيدة نساء أهل الجنة بعد مريم، امرأة فرعون، أنتم مالكوا كده بتستعروا من الفراعنة”.

وتابع: “دول أنضف مخلوقات الله في الأرض، وأعلى منظومات التوحيد اللي عرفت في تاريخ البشرية، ولازم نتكلم عنهم باحترام أكتر من كده، لأن فيهم أولياء لله صالحين، وبنتشرف إننا بننتمي إليهم”.

ويعرف عن “الجندي” تأييده للانقلاب العسكري ضد أول رئيس مدني منتخب في يوليو/ تموز 2013، وسبق أن أعلن أنه من “شيوخ السلطان”، وأنه يدين بـ”السمع والطاعة” للرئيس “عبدالفتاح السيسي”، الذي قاد الانقلاب العسكري حين كان وزيرا للدفاع.

وقبل شهور، أثار “الجندي” جدلا واسعا، حينما زعم أن الجنة ليس بها علاقات جنسية، مبررا ذلك باختفاء الأعضاء التناسلية والإخراجية للإنسان.


اترك تعليق