كشف موقع nowtolove الإخباري الدولي، عبر تحقيق أسرار الطلاق الملكي في دبي الذي بلغت قيمته مليار دولار وتسبب في حدوث صدمة في جميع أنحاء العالم.

جدير بالذكر أنه طبقًا للتحقيق فإنه خلف الواجهة القوطية للمحكمة العليا في لندن، تسببت معركة طلاق شرسة بين حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم وزوجته الأردنية الأميرة هيا، في إحداث صدمة في المجتمع الراقي والسياسة والدبلوماسية والعائلة المالكة البريطانية وربما لم تنته بعد.

يشار إلى أنه في ديسمبر الماضي، بعد أشهر من الأدلة المثيرة، مُنحت هيا البالغة من العمر 47 عامًا مبلغًا قياسيًا قدره 550 مليون جنيه إسترليني (1 مليار دولار)، حيث انتقد القاضي محمد بن راشد البالغ من العمر 72 عامًا بأنه شكل خطرًا على سلامة زوجته.

يذكر أنه كانت هناك حكايات عن منازل فخمة تم شراؤها لمجرد التجسس على منازل فخمة أخرى المطاردة والخطف والشؤون والابتزاز واختراق الهاتف عالي التقنية. 

تجدر الإشارة إلى أنه وفقًا التحقيق يصور محمد بن راشد نفسه على أنه رجل نزيه، يحارب مطالب زوجته غير المعقولة، ويحارب حضانة أطفاله.

من جهة أخرى، صورته هيا، التي تلقت تعليمها في بريطانيا، على أنه طاغية لا يرحم اختطف اثنتين من بناته، ولا يدخر جهداً في فرض إرادته على أسرته.

اقرأ أيضًا : محامي طليقة الشيخ سعيد آل مكتوم يحذر من تعرض حياتها للخطر