ارتقى أكثر من 100 شخص،شهداء فيما سقط عشرات الجرحى، فجر السبت، في مجزرة جديدة ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي، في حي الدرج  وسط مدينة غزة، وذلك عقب استهدافه مدرسة “التابعين” التي تؤوي نازحين خلال صلاة الفجر.

من جهة أخرى، أفادت مصادر محلية، بأن طيران الاحتلال الحربي قصف مدرسة “التابعين” التي تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة، بثلاثة صواريخ بشكل مباشر، وذلك خلال أداء المواطنين صلاة الفجر.

وتابعت أن القصف أدى إلى استشهاد وإصابة معظم النازحين في المدرسة، فيما واجهت فرق الإنقاذ والدفاع المدني صعوبة كبيرة في انتشال جثامين الشهداء وإسعاف الجرحى.

فيما قالت فرق الدفاع المدني، إن أغلب الإصابات التي تم نقلها إلى المستشفى الأهلي العربي حالتها خطيرة جدا، وهناك كميات كبيرة من الأشلاء والأجساد الممزقة متواجدة بداخل المستشفى لم يتم التعرف على أصحابها.

واعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي باستهداف المدرسة، زاعما بأن “عناصر وقيادات من حركة حماس كانوا يوجدون فيها”؛ فيما أكّد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي قد ارتكب مذبحة داخل مدرسة التابعين بمدينة غزة، راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد وعشرات الإصابات.

اقرأ أيضًا : رسائل حازمة من “السنوار” لمصر بشأن مطالب حماس لعقد صفقة